تشلسي ينتظر مشاركة كايسيدو أمام وست هام

الرياضة 2023/08/20
...

   لندن:أ ف ب


يَنتظر تشلسي اللندني المشاركة الأولى للاعب وسطه الجديد الإكوادوري مويسيس كايسيدو القادم بنحو 150 مليون دولار، وذلك عندما يحل ضيفا على وست هام يونايتد، ضمن الجولة الثانية لمنافسات البريمير ليغ. 

وبعد اختياره تمثيل تشلسي على حساب ليفربول، يستهل لاعب الوسط الدفاعي الإكوادوري مويسيس كايسيدو مشواره بعد قدومه من برايتون بصفقة بريطانية قياسية قد تصل إلى 115 مليون جنيه استرليني (146 مليون دولار).

وهذه المرة الثانية في سبعة أشهر، يحطم تشلسي الرقم القياسي في انتقالات البرميرليغ، بعد إنفاقه 107 ملايين جنيه على لاعب الوسط الارجنتيني إنسو فرنانديس في كانون الثاني الماضي.

ومن المتوقع أن يكون كايسيدو وفرنانديز نقطة الارتكاز في خط وسط فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والذي تعادل مع ليفربول 1-1 الأسبوع الماضي.

لكن تسجيل الأهداف يبقى المشكلة الأساسية لتشلسي، لاسيما بعد اصابة لاعبه الجديد الفرنسي الدولي كريستوفر نكونكو وابتعاده عدة أشهر.

وسيفتقد البلوز ظهيره الدولي ريس جيمس الذي تسلم أخيراً شارة قائد الفريق، لـ”بضعة أسابيع” بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال التمارين، وفق ما أفاد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ولدى سؤاله عن مدة غياب جيمس عن الملاعب، أجاب المدرب الجديد للنادي اللندني “الأمر لا يتعلق ببضعة أيام، بل ربما بضعة أسابيع».

وتابع “الخبر الجيد أنها ليست مشكلة كبيرة”، مشدداً “الأهم الآن هو استباق المشاكل والحرص على أن يكون في قمة جاهزيته وأقوى مما كان عليه سابقاً حين يعاود اللعب».