السليمانية تجهز وطني الصالات للتصفيات القارية

الرياضة 2023/08/22
...

  بغداد: أوس عبد الستار


يستعدّ منتخبنا الوطني لكرة الصالات بقيادة المدرب البرازيلي كاكاو للدخول في معسكر تحضيري في محافظة السليمانية، تأهباً للمشاركة في تصفياتِ كأس آسيا التي ستقام في أوزبكستان في تشرين الأول المُقبل.

وقال المنسق الإعلامي للجنة الصالات والشاطئية عدي صبار في تصريح خص به "الصباح الرياضي": إنَّ" السليمانية ستحتضن يوم السابع والعشرين من الشهر الحالي الوحدة التدريبية الأولى لوطني الصالات،بقيادة ريكاردو كاكاو وحسين عبد علي مدرباً مساعداً ومايكل جونتاس بورت مدرباً لحراس المرمی وماريو ادوارد دي اولفر مدرباً للياقة"، مشيراً إلى أنَّ" اتحاد اللعبة دعم بشكل لافت المنهاج التحضيري والتجمعات الداخلية والخارجية التي قدمها الطاقم التدريبي ضمن رؤيته للاستحقاق القاري المقبل".

وأضاف أنَّ "منتخبنا الوطني لكرةِ الصالات يواصل التدريبات المكثفة التي تهدف لرفع الجاهزية البدنية من خلال معسكره الاستعدادي المقام في بغداد حالياً في قاعة نادي الجيش الرياضي قبل التوجه صوب محافظة السليمانية والشروع في البروفات الأخيرة قبل خوض غمار المنافسة القارية ".

وأوضح أنَّ " الجهاز الفني للوطني قرر تغيير وجهة المعسكر التدريبي من البحرين إلى محافظة السليمانية بعد تأخر الجانب البحريني بإصدار سمات الدخول لوفد منتخبنا"، منوهاً بأن منتخبنا سيواصل منهاجه التحضيري عبر خوض مواجهتين تجريبيتين أمام أندونيسيا منتصف أيلول المقبل في الإمارات.

واختتم صبار حديثه بالإشارة إلى أنه "سيتم خلال الفترة المقبلة الاستقرار على التشكيل النهائي الذي سيشارك في التصفيات الآسيوية وسيتم الإعلان عنه لاحقاً ".