الاتحاد يواجه الرياض في الجولة الثالثة للدوري السعودي

الرياضة 2023/08/24
...

   الرياض: أ ف ب


وحقق الاتحاد الفوز في مباراتيه على الرائد ثم الطائي منذ مطلع الموسم  الحالي ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف برصيد 6 نقاط بالتساوي مع فريقين آخرين هما الأهلي والاتفاق. في المقابل، يحتل الرياض المركز الثامن برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على الوحدة وتعادله مع ضمك.

ويبرز في الاتحاد مجموعة من الأسماء المميزة يتقدمها الفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه نغولو كانتي والمغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي رومارينيو ومواطنه مارسيلو غروهي وأحمد شراحيلي ومهند الشنقيطي.

وفي لقاء آخر يأمل الهلال في استعادة توازنه، عندما يواجه مضيفه الرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، في مباراة يتفوق خلالها الهلال على الورق عطفاً على الفوارق الفنية الكبيرة بينه وبين منافسه.

ويقبع الرائد في المركز الأخير بعدما تلقى خسارتين أمام الاتحاد 0 - 3، وأبها 0 - 1، بينما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على أبها 3 - 1، وتعادله مع الفيحاء 1-1.

من جانبه يستهدف الاتفاق ثلاث نقاط جديدة، عندما يواجه جاره الخليج، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويحتل الاتفاق المركز الثالث برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر ووصيفه، فيما يحتل الخليج المركز السادس عشر بدون نقاط. وتعد بداية الاتفاق مثالية بقيادة مدربه الإنكليزي ستيفن جيرارد حيث حقق فوزين متتالين، على حساب النصر والحزم، ويطمح في تجاوز جاره وإضافة ثلاث نقاط جديدة تبقيه ضمن أندية الصدارة.