شباب الاتصالات يتوّج بلقب الملاكمة

الرياضة 2023/08/30
...

   بغداد: حيدر كاظم 


توّج فريق الاتصالات بلقب بطولة أندية العراق لفئة الشباب التي أقامها اتحاد اللعبة في محافظة واسط للفترة من 23 ولغاية 28 آب الحالي، تحت تسمية مجيد عناد الموسوي تخليداً لذكرى المدرب الدولي الراحل.

وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية لاتحاد الملاكمة علي عبد الزهرة الغراوي في تصريح لـ)الصباح الرياضي): إنَّ المسابقة شهدت مشاركة 32 فريقاً من بغداد وبقية المحافظات، وتميزت بالمنافسة المثيرة بين الأندية من أجل بلوغ الأدوار المتقدمة والفوز بالأوسمة الملونة، كما افرزت طاقات شبابية واعدة ستكون مؤهلة لتمثيل المنتخبات الوطنية مستقبلاً.

وأضاف أنَّ نتائجها أسفرت عن حصول فريق الاتصالات على المرتبة الأولى عقب نيله أكبر عدد من الميداليات، بينما حل دجلة وصيفاً، وتقاسم الخطوط وجالنجر المركز الثالث.

وتابع أنَّ البطولة كانت بمثابة محطة تحضيرية مهمة لقبضاتنا وفرصة مثالية للجهاز الفني لمنتخبنا الشبابي بغية الإطلاع على مستويات الجميع واختيار الأفضل، قبل خوض التحديات المقبلة على الصعيدين العربي والقاري.

وأشار الغراوي إلى أنَّ الفرق المشاركة هي الأعظمية جالنجر وثورة العشرين والعدالة والصليخ والجنوب ودجلة والخطوط وداموك والفلاحية وسوق الشيوخ والعراق وشباب الخيرات والرسالة والعزة والجنسية والكرخ والحسين والفيحاء والمنصورية والاتصالات والدفاع الجوي ومركز شباب الحكيم والحشد الشعبي والأئتلاف والزوراء والمجر الكبير والموصل والجيش وديالى وميسان والفيلي.