كارلا شمعون: سأغني باللهجة العراقيَّة

الصفحة الاخيرة 2023/09/26
...

 الكوت: محمد ناصر

قالت النجمة اللبنانيَّة كارلا شمعون، إنها ستخوض تجربة الغناء باللهجة العراقيَّة حال توفر نصٍ ولحنٍ يتناسبان مع إمكاناتها الصوتيَّة، وأكدت أنها ستتقن اللهجة بالتمرين، مستفيدة من كونها لهجة جميلة.
وأكدت شمعون في حديثها لـ"الصباح": "أحب الغناء العراقي، وأقدم في حفلاتي أغنيات عراقيَّة ترضي الجمهور، وبصراحة الفكرة قائمة لكنْ بحاجة الى وقتٍ وحسن اختيار"، وأضافت "غنيت باللهجة المصريَّة (أبدي إعجابي) أعجب بها جمهوري والمتابعون، الأغنية طرحت منذ مدة قصيرة، وسأشتغل على زيادة انتشارها، وهي أول تجربة لي على أمل تكرارها في عملين آخرين".
وبينت كالا: "لست متسرعة في طرح أعمالي، أفضلُ النوعَ على حساب الكم، وأتحسس ذائقة الجمهور فأتجه نحو ما يلبي رغباتهم"، ولفتت "أختار ما يناسب خطي الغنائي فأسير نحوه، لكنَّ الإنتاج ليس بالأمر السهل ويتطلب قدرات هائلة.. شراء النص واللحن والتسويق، والحمد لله، أطرح أغنيات وأصورهنَّ وأحيي الحفلات والأفراح واستطعت خلال عام إصدار ثلاث أغنيات وأحضر لعملٍ جديدٍ.. هذا جعلني في محل رضا عن نفسي وعمَّا أقدم". ونوهت: "السوشيال ميديا ساعدتني على الانتشار وإيصال صوتي للجمهور، وحققت مشاهدات حقيقيَّة وليست مدفوعة الثمن".