اليوم .. سلة دجلة الجامعة يلاقي بيروت

الرياضة 2023/10/05
...

 بغداد : أوس عبد الستار


يلتقي فريق دجلة الجامعة لكرة السلة في الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت بغداد، نظيره بيروت اللبناني ضمن الجولة الخامسة للدور التمهيدي لبطولة الأندية العربيَّة بنسختها الخامسة والثلاثين التي تضيفها صالتا الغرافة والريان في العاصمة القطرية الدوحة.

ويسعى لاعبو دجلة الجامعة من خلال مواجهة اليوم إلى تقديم أفضل المستويات بغية تحقيق فوز ثان خلال مشاركته في المسابقة العربية، وعلى الرغم من صعوبة المهمة أمام نادي بيروت إلا أنَّ المدرب اتيلا شربي يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف نقاط المواجهة التي ستسهم بتعزيز موقعه في ترتيب المجموعة الرابعة.

بدوره سيحاول نادي بيروت اللبناني المتوج أخيراً بلقب بطولة الدوحة عدم التهاون وتسهيل المهمة أمام منافسه دجلة الجامعة، آملاً بتقديم قائد كتيبته سيرجيو درويش مستوى مميزاً مشابهاً للمباراة السابقة بتسجيله 35 نقطة.

وتمكن فريق دجلة الجامعة من تحقيق فوز مهم على مجد طنجة المغربي في ثاني مواجهاته في البطولة بفارق 21 وبنتيجة (95 – 74).

وفي بقية مواجهات اليوم يلتقي في صالة الريان أيضاً السيب العماني مع دينامو اللبناني، بينما يلاعب الاتحاد السكندري الأهلي القطري، وتضيف قاعة الريان مواجهات مجد طنجة المغربي والاتحاد الليبي وسلا المغربي مع الفتح السعودي وخدمات البريج أمام نظيره الكويت الكويتي.