الملاكم يوسف الماجدي: الإصابة أبعدتني عن المشاركة في الآسياد

الرياضة 2023/10/09
...

 بغداد: حيدر كاظم


قال الملاكم يوسف الماجدي أنَّ الإصابة التي تعرض لها في مرحلة التحضير حالت دون مشاركته ضمن دورة الألعاب الآسيوية، مؤكداً أن حلم التواجد في اولمبياد باريس ما يزال قائماً، إذ تنتظره محطات تأهيلية مهمة خلال العام المقبل على الصعيدين الآسيوي والعالمي.

وأعرب الماجدي في تصريح خص به (الصباح الرياضي) عن حزنه الشديد لعدم مشاركته في بطولة الآسياد بسبب تعرضه لالتواء بالكاحل أثناء الفترة التحضيرية التي سبقت انطلاق الحدث القاري، مشيراً إلى أنه كان يأمل التواجد في المحفل الآسيوي من أجل تحقيق الوسام الذهبي وضمان الوصول للدورة الأولمبية المقبلة في باريس، إلا أنَّ الإصابة التي المت به حالت دون ذلك. 

وأوضح أن حلم المشاركة في الاولمبياد ما يزال قائماً، وهناك بطولات تأهيلية مهمة ستقام خلال العام المقبل على الصعيدين الآسيوي والعالمي، وأبرزها بطولة عالمية تضيفها إيطاليا في شهر نيسان 2024، ومشاركة أخرى على مستوى القارة في تايلند مطلع آيار من العام ذاته.

وأكمل الماجدي أنه يواصل حالياً مرحلة التأهيل للشفاء التام من الإصابة، وبعدها سينتظم بوحدات تدريبية مكثفة لرفع معدل جاهزيته البدنية، قبل خوض الاستحقاقات الكبرى التي تنتظره في طريق بلوغ الاولمبياد.

يذكر أن الماجدي المتوج بذهبية بطولة العرب سابقاً يعد من أبرز العناصر التي يعول عليها أهل الشأن كثيراً للتألق في حلبات النزال عربياً وقارياً ودولياً.