افتتاح منافسات الجمهورية بالتجذيف

الرياضة 2023/10/15
...

 بغداد: الصباح الرياضي 


تفتتح عصر اليوم الأحد، في المركز التدريبي الكائن في نهر دجلة بجانب الكرخ، بطولة الجمهورية بالتجذيف، بمشاركة منتخبات محافظات البصرة وذي قار والديوانية والنجف وبابل ونينوى والسليمانية وبغداد لفئتي الزوجي والفردي للمتقدمين والشباب. في الوقت نفسه اختتمت أمس الأول منافسات أندية العراق بمختلف الفئات التي نظمها اتحاد اللعبة، بمشاركة خمسة عشر ناديا لمسافة 2000 م للمتقدمين و1000 م للشباب والناشئين. وأسفرت نتائج البطولة عن فوز نادي الدفاع الجوي بالمركز الأول في فئة المتقدمين، بحصوله على 14 نقطة، وجاء ناديا الخطوط والكهرباء بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط لكل منهما.

 وتقاسم ناديا الخطوط والكهرباء المركز الأول برصيد 12 نقطة في فئة الشباب.

وأسفرت النتائج الفردية في فئة المتقدمين عن فوز اللاعب محمد رياض من الدفاع الجوي بالمركز الأول، وبكر شهاب من الكهرباء بالمركز الثاني، وفاز اللاعب محمد كريم من الخطوط بالمركز الثالث.

وفي سباق الزوجي، حصل الثنائي عز الدين عبد السلام ومحمد رياض من الدفاع الجوي على المركز الأول، وحل ثنائي الخطوط عمر إسماعيل ومحمد كريم بالمركز الثاني، وجاء ثالثا ثنائي الكهرباء بكر شهاب وخطاب خالد.

وفي فئة الشباب، نال لاعب الخطوط مصطفى نبيل المركز الأول، وحل لاعب الكهرباء حسن علي فوزي في المركز الثاني، وجاء ثالثا لاعب الكاظمية علي فاضل بالمركز الثالث، وفي فئة الزوجي فاز اللاعبان حيدر شوقي وحسن علي من الكهرباء بالمركز الأول، وحل ثانيا اللاعبان أحمد إبراهيم ومصطفى نبيل من الخطوط، وحصل ثنائي الكاظمية مروان زياد وعلي فاضل بالمركز الثالث.

أما في فئة الناشئين، فقد فاز اللاعب أحمد إبراهيم من الخطوط بالمركز الأول، وحل اللاعب حيدر شوقي من الكهرباء ثانيا، وإسلام علي من القرنة ثالثا. أما في سباق الزوجي فقد فاز ثنائي الكهرباء حسن علي وحيدر شوقي بالمركز الأول، وحل الثنائي علي سعيد وأحمد إبراهيم من الخطوط بالمركز الثاني، وجاء بالمركز الثالث ثنائي السنية سيف عبد الحمزة ويوسف أحمد.