انطلاق الدورة التدريبية الآسيوية للكرة الشاطئيّة

الرياضة 2023/10/15
...

 بغداد: الصباح الرياضي


انطلقت، أمس السبت، الدورةُ التدريبيّة الآسيويّة للمُستوى الأول ( LEVEL1 ) للكرةِ الشاطئية في العاصمة بغداد، التي يقيمها الاتحادُ المركزي لكرةِ القدم، بالتعاونِ مع الاتحاد الآسيويّ، ويحاضر فيها المحاضرُ البحريني صلاح سلمان محمد، وتستمر لغاية التاسع عشر من شهر تشرين الأول الحالي. 

وتتضمن الدورةُ تطبيقاً للجانب البدنيّ، فضلاً عن المحاضراتِ النظريّة، ويشارك فيها 12 مشاركا.

وقال عُضو لجنة كرة الصالات والشاطئيّة، هاشم رويض: إن الاتحادَ يحرصُ دائماً على تبني رؤى واضحة تنصب بالأساسِ باتجاه تطوير الملاكات الفنيّة في جميع أنديتنا، انطلاقاً من ستراتيجيّةٍ هادفةٍ يسعى إلى تحقيقها في المُستقبل القريب.

وأشار إلى أن تطويرَ الجانب الفنيّ للملاكاتِ التدريبيّة، من خلال توجيهاتِ الاتحاد الآسيوي، أصبح أمراً حتمياً، وهو ما نسعى لإيصاله، مؤكداً أهميةَ إقامة مثل هذه الدورات التي تهدفُ إلى زرعِ النواة الأساسيّة لصناعةِ كرة شاطئية حقيقيةٍ في عراقنا الحبيب. 

من جهته، ثمّن المحاضرُ الآسيوي "صلاح سلمان محمد" عطاءَ الاتحاد المركزي المتمثل بلجنةِ كرة الصالات والشاطئيّة، لدورهم الكبير في نجاح لعبةِ الكرة الشاطئية، مشيداً بهذه الخطوةِ التي من خلالها تتمّ إقامة مثل هذه الدورات، وسيكون لها شأنٌ في تطويرِ المدرب العراقيّ، وزيادة معلوماته الفنيّة، والاطلاع على آخر التعديلاتِ التي طرأت على

 اللعبة.