مواجهات محتدمة في كأس العراق لكرة الصالات

الرياضة 2023/10/16
...

 بغداد : أوس عبد الستار

تنطلق اليوم الاثنين في بغداد وبقية المحافظات، منافسات بطولة كأس العراق لكرة الصالات بإقامة ثلاث مباريات.
وتفتتح المواجهات في الساعة الثانية ظهراً بلقاء فريقي نفط الوسط والحشد الشعبي في قاعة النجف، ويعول عندليب الفرات على تسخير خبرة نجومه التهديفية بغية تحقيق نتيجة تؤهله إلى الدور المقبل، بدوره يتطلع لاعبو الحشد الى تسجيل حضورهم الأول في هذه المقابلة وتقديم أفضل المستويات من أجل خطف الفوز .
وفي التوقيت ذاته يلتقي في المباراة الثانية، وصيف الموسم السابق مصافي الوسط  مع مضيفه الشباب البصري في لقاء تصب جميع التوقعات لمصلحة الأول كونه يمتلك جميع الأدوات التي تسهم في حسم النتيجة لصالحه، بينما يطمح الطرف الآخر إلى اظهار جميع إمكانياته وإثبات تواجده في المسابقة. ويجمع اللقاء الثالث الذي تبدأ أحداثه في الساعة الثالثة عصراً، الدفاع الجوي ونظيره غاز الجنوب في قاعة الجيش، ويطمح الفريقان لتقديم أفضل ما لديهما، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية ستمكنهما في المضي قدماً في المسابقة .
يشار إلى أن نتائج يوم أمس من بطولة كأس العراق كانت قد أسفرت عن فوز بلدية البصرة على ضيفه القوة الجوية بنتيجة (3 - 2)، في حين خسر آليات الشرطة من المرور بـ( 2 - 4) بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، وتمكن نينوى من التغلب على الشرقية
(8 - 3).