طموحات سلة الشرطة تصطدم بصحوة الحشد

الرياضة 2023/10/17
...

  بغداد: إحسان المرسومي 


محبو  ومتابعو كرة السلة العراقية بانتظار لقاء مهم يجمع الشرطة مع الحشد الشعبي، وتكون قاعة الشعب ببغداد مسرحاً لها في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء ، بينما تحتضن قاعة الكرخ لقاء أصحاب الأرض مع ضيفه الحلة في  الرابعة من عصر اليوم أيضا. 

الشرطة الذي تعثَّر بداية الموسم يطمح إلى ترتيب أوراقه بغية اللحاق بفرق المقدمة والحصول على مراكز جيدة لاسيما أنه احتل مركز الوصيف في دوري الموسم الماضي، وبالتأكيد أن طموحات الأخضر ستصطدم بتطلعات الحشد الشعبي الذي هو الآخر لم تكن بدايته جيدة خلال الموسم الحال، ومع هذه الظروف المتشابهة يبقى سقف طموح الفوز في مواجهة اليوم يعتمد على مدى الاستعداد النفسي للاعبي كلا الفريقين، ومن هنا نجد أن الإثارة والتشويق سيكونان حاضرين في هذا اللقاء المرتقب . 

وفي صالة منذر علي شناوة  بالكرخ، يلعب الكناري مع الحلة ، الأول قدم نفسه بصورة جيدة هذا الموسم ونجح باصطياد عدد من الفرق المهمة آخرها كان الكهرباء الذي تغلب عليه بفارق نقطتين، بينما سيكون لقاء اليوم مهماً بالنسبة له لترسيخ الثقة بنفسه ويقدم نفسه كواحد من أفضل فرق الموسم الحالي، في المقابل فإن تواجد الحلة وحضوره إلى بغداد لن يكون للنزهة وهو يسعى لتحقيق الانتصار الأول على الكناري، وبالتالي سيكون ضيفاً ثقيلاً على جميع الفرق التي يقابلها في الدور . ويسبق المباراتين لقاء الفريقين ضمن دوري الناشئين المصاحب.