المحترف سورونا: سلة الحلة سيكون رقماً صعباً

الرياضة 2023/10/18
...

   الحلة: الصباح الرياضي

رأى المحترف الجديد الإيراني مع سلة الحلة أن الدوري العراقي يعد من المسابقات المتطورة في المنطقة لكنه بحاجة إلى التنظيم والبنى التحتية واستقطاب العديد من اللاعبين الأجانب، متوقعاً أن يكون فريقه رقماً صعباً في الدوري السلوي الممتاز.
وقال اللاعب الإيراني سورونا علي زاد في حديث خص به “ الصباح الرياضي |: إن “ الدوري العراقي يعد من المسابقات المتطورة في المنطقة ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وقد طغت الإثارة على المزيد من مبارياته”، مؤكداً أن “ الأندية المشاركة بحاجة للمزيد من الاهتمام على غرار البنى التحتية إلى جانب التعاقد مع اللاعبين المحترفين من دول أخرى» .
وأضاف أن “ فريق الحلة يضم نخبة مميزة من المواهب الشابة إلى جانب ملاك تدريبي شاب ومن المتوقع أن يكون رقماً صعباً في المسابقة في ظل منافسة شديدة من أندية أخرى التي تسلَّحت بلاعبين ذوي خبرة فضلاً عن شعبية هذا النادي والحضور الجماهيري الغفير خلال المباريات “، مشيراً إلى أنه” فضّل الدوري العراقي على بقية العروض الأخرى « .
وأكد اللاعب علي زادة - الذي مثل المنتخب الأولمبي الإيراني وشارك في بطولة أمم آسيا للشباب - أن “ المباريات الماضية أسهمت في إيجاد تعاون أكثر بين اللاعبين داخل الملعب وتم اكتشاف الأخطاء الفردية التي يحاول الجهاز التدريبي تلافيها في اللقاءات الأخرى» .
ونجحت إدارة نادي الحلة في استقطاب لاعب منتخب إيران الأولمبي سورونا علي زاد ليكون إضافة نوعية لفريقها السلوي الذي يشارك في مباريات الدوري الممتاز تحت إشراف المدرب أحمد عبد الخالق.