الليوث يثأرون من الأبيض الإماراتي

الرياضة 2023/10/18
...

 بغداد : الصباح الرياضي

ردّ منتخبنا الشبابي لكرة القدم الدين لنظيره الإماراتي عندما تمكن من الفوز عليه بنتيجة 3 / 1، في المباراة الودية التي جرت أمس الثلاثاء في ملعب دبا الحصن في مدينة الفجيرة الإماراتية، ضمن معسكره التدريبي المقام هناك تحضيراً للتصفيات الآسيوية المقبلة.  تقدم منتخبنا في شوط اللقاء الأول بهدف نظيف عن طريق كرار جعفر في الدقيقة 8، ثم عزز اللاعب نفسه النتيجة بإحرازه  الهدف الشخصي الثاني له ولمنتخبنا في الدقيقة 55،  بينما سجل ثالث أهداف الليوث اللاعب مصطفى نواف في الدقيقة 88 .
وظهر شبابنا في هذا اللقاء بأداء مغاير من مواجهته السابقة، حيث اتسم بتقديم لمحات فنية جميلة، وجمل تكتيكية واتباع أكثر من أسلوب في طريقة اللعب، وشهدت المباراة تصحيح العديد من الأخطاء، وترجمة الفرص إلى أهداف محققة. وكان منتخبنا قد خسر مباراته الأولى أمام نظيره الإماراتي بالنتيجة ذاتها.
ويعد معسكر الفجيرة الذي استمر زهاء الأسبوع وشهد إجراء مباراتين تجريبيتين أمام الفريق المضيف، فرصة جيدة للمدرب عماد محمد لوضع ستراتيجيته المقبلة في بناء الفريق، وأيضاً اختيار عناصر كفوءة من المحترفين القادرين على تشكيل توليفة جيدة والذهاب بعيداً في البطولات المقبلة .