الأنيق يواجه القاسم في تجريبية أخيرة

الرياضة 2023/10/22
...

  بغداد : الصباح الرياضي

من المؤمل أن يختتم فريق الطلبة بكرة القدم تحضيراته للموسم المقبل بخوض لقاء تجريبي أخير أمام القاسم مساء اليوم في ملعب البرج الكائن بجامعة بغداد في الجادرية .


الجهاز التدريبي لكرة الأنيق بقيادة أحمد خلف وصادق سعدون ومدرب حراس المرمى جليل زيدان يسعى في هذا اللقاء إلى زيادة الواجبات الخططية للاعبين بعد تحسن الأداء الذي طرأ على الفريق بعد فوزه على المصافي بهدف نظيف في المواجهة التجريبية التي أقيمت بينهما يوم الخميس الماضي .
ومن المرجح أن يزج الطاقم التدريبي في المباراة المحترف الموريتاني محمد سويعيد الذي وصل أول أمس إلى العاصمة بغداد بالإضافة إلى المحترفين الثلاثة الغاني دينيس أنتوي والمغربي محمد بن طرشة والتونسي عدي بلحاج الذين شاركوا في تجريبية المصافي الأخيرة .
وخاض الأزرق لغاية الان أربع مواجهات تجريبية امام نوروز والكرخ والنجف والمصافي والتي تدخل ضمن تحضيرات الكتيبة الزرقاء لدوري المحترفين للموسم المقبل 2023 - 2024 الذي سينطلق في السابع والعشرين من الشهر الحالي وقد أظهرت النتائج الرقمية للجهدين البدني والخططي تقدماً واضحاً في جاهزية اللاعبين من حيث التحمُّل والتكيُّف مع حجم التدريبات المتنوعة إلى جانب جودة التطبيق.