{أبو حمرة}: متفائل بإمكانية عودة الزوراء للمنافسة

الرياضة 2023/10/23
...

  الحلة: محمد عجيل 


عبَّر حارس مرمى الزوراء السابق قاسم محمد “أبو حمرة” عن تفاؤله باجتياز النوارس لفريق النجمة اللبناني في اللقاء الذي يجمع الفريقين في ملعب المدينة الرياضية بالبصرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال “أبو حمرة” لـ”الصباح الرياضي” : إن لاعبي الزوراء بإمكانهم تحقيق الفوز والعودة مجدداً للمنافسة لاسيما أن الفارق مع فريقي الرفاع والعربي الكويتي ثلاث نقاط، بما معناه أن الفوز وحده كفيل بإبقاء الزوراء ضمن دائرة التنافس لكن ذلك يتطلب من اللاعبين  تفادي الأخطاء التي حصلت في المباريات الماضية واللعب بروحية الجماعة وعدم التفريط بالفرص إضافة إلى المبادرة بالتسجيل لأن ذلك سيعطِّل منافسهم  ويخلق روحاً معنوية عالية تكون عنصراً مساعداً في تحقيق الفوز. وأكد: أن الزوراء يعاني من عدم الإعداد الجيد للبطولة وغياب التنسيق بين خطوطه وهو بحاجة إلى المزيد من الجهود لتلافي الأخطاء وتكوين منظومة كروية تدرك واجباتها، كما أنه من الضروري دعم الفريق حالياً وتناسي الخصومات والتقاطعات التي تشكلت مؤخراً طالما أن الملاك التدريبي واللاعبين يبحثون عن دائرة الضوء ويهمهم أن ينجح النوارس في مسعاه.

وأوضح أن المدرب حسام البدري يعي جيداً أهمية أن يرتقي الفريق في مستواه لأن البطولة تعدُّ بالنسبة له تحدياً عن مدى نجاحه ومن ثم  الاستمرار مع الزوراء في ظل الظروف التي يمر بها ناهيك عن تطلعات الإدارة في تخطي أزمتها مع الجماهير. وفي ختام حديثه جدد “أبو حمرة” ثقته بحارس المرمى جلال حسن في الدفاع عن عرين الفريق والتعامل من خلال خبرته مع الهفوات الدفاعية التي قد تحصل أثناء اللقاء .

يذكر أن فريق الزوراء يمتلك نقطة واحدة من تعادل مع الرفاع البحريني فيما كان قد خسر لقاءه الأول الذي جرى على ملعب جذع النخلة مع فريق العربي الكويتي بثنائية مقابل هدف.