غداً انطلاق ثالث جولات نخبة اليد

الرياضة 2023/10/26
...

  بغداد: أوس عبد الستار

تنطلق غداً الجمعة عند الساعة الثالثة عصراً، مباريات الجولة الثالثة من المرحلة الأولى لمنافسات دوري النخبة بكرة اليد، بإقامة أربعة لقاءات في بغداد وبقية المحافظات.
في المباراة الأولى يلتقي فريقا نفط ميسان ومضيفه الوافد الجديد الطلبة، وتحتضنها قاعة نفط ميسان، ويسعى كلاهما إلى تصحيح المسار بعد تعرضهما إلى خسارة في الجولة السابقة من الجيش والكوت .
أما في المواجهة الثانية التي ستجمع ذي قار وصاحب الأرض والجمهور كربلاء، يعول ممثل مدينة الناصرية على إظهار جميع إمكانياته الفنية والبدنية بغية تحقيق الفوز، بدوره يرغب العميد بإنهاء آمال منافسه حاصداً العلامة الكاملة.
وفي اللقاء الثالث، يتطلع وصيف بطل الموسم السابق فريق الجيش الذي سيلاقي في ملعبه نظيره نفط البصرة، إلى الظهور بأداء مميز يستطيع من خلاله مواصلة سلسلة نتائجة الإيجابية في المسابقة، بينما سيعول الفرسان على خبرة مدربهم محمد رجبي في قراءة أسلوب لعب المنافس والتفوق عليه. وفي آخر لقاءات اليوم الذي تضيفه قاعة تربية الكرخ الأولى بين فريقي الحشد الشعبي وديالى، يأمل كلاهما مواصلة تقديم المستويات المتميزة سعياً منهما إلى حصد فوز ثالث يعزز من مكانتهما في ترتيب الدوري.
وتستكمل يوم السبت المقبل مباريات الجولة الثالثة، بلقاء واحد يجمع بين نادي الكرخ ونفط الوسط في ملعب الأول، وتبدأ المواجهة في الساعة الثالثة.
يشار إلى أن نتائج الجولة الثالثة من مسابقة دوري النخبة كانت قد أسفرت عن فوز الشرطة على مضيفه الكوت بنتيجة (48 – 21).