اتحاد الطائرة يحدد موعد إقامة مباراة كأس السوبر

الرياضة 2023/10/30
...

  بغداد : أوس عبد الستار

حدد الاتحاد المركزي للكرة الطائرة، موعد إقامة مباراة كأس السوبر، بينما كشفت لجنة المسابقات عن أماكن ومواعيد مباريات الدوري الممتاز بمجموعاته الأربع.
وقال المنسق الإعلامي لاتحاد الكرة الطائرة عباس هندي في تصريح خص به "الصباح الرياضي ": إن الاتحاد حدد السادس من شهر تشرين الثاني المقبل، موعداً لإقامة مباراة كأس السوبر بين حامل اللقب وبطل الدوري للموسم السابق فريق غاز الجنوب ووصيفه البيشمركة التي ستضيفها قاعة الشعب وتبدأ أحداثها في الساعة الرابعة عصراً.
وأضاف أن الاتحاد عقد مؤتمراً تداولياً لمناقشة آلية الدوري الممتاز (2023 - 2024) ، بحضور رئيس الاتحاد حبيب علي الحسيني والأعضاء إبراهيم مزهر ومناف خليل وممثلي الأندية.
وأوضح، أن لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي حددت التاسع من تشرين الثاني المقبل، موعداً لانطلاق منافسات الدوري الممتاز، إذ ستحتضن قاعة الزبير في محافظة البصرة، منافسات المجموعة الأولى التي تضم كلاً من ( غاز الجنوب والصمود والنعمانية وأبو ريشة)، بينما ستضيف قاعة البيشمركة في محافظة السليمانية منافسات المجموعة الثانية التي تضم كلاً من ( البيشمركة والصناعة والمقدادية ونينوى)، في نفس توقيتات المجموعة الأولى.
وأشار إلى أن المجموعتين الثالثة والرابعة ستنطلق منافساتهما في السادس عشر من الشهر المقبل، إذ ستكون قاعة أكاد عنكاوا في محافظة أربيل مسرحاً لمنافسات المجموعة الثالثة، التي ستضم كلاً من ( أربيل والحبانية والأهوار والدغارة)، فيما ستجمع قاعة الشعب الدولي في بغداد منافسات المجموعة الرابعة، والتي ستضم (مصافي الشمال والبحري وحديثة).