سلة الشرطة يسعى لفرملة الدفاع الجوي

الرياضة 2023/10/31
...

  بغداد : الصباح الرياضي  


تستضيف قاعة الشعب المغلقة اليوم الثلاثاء قمة منافسات الدوري الممتاز بكرة السلة، إذ يلتقي في الرابعة عصراً فريقا الدفاع الجوي والشرطة، تليها مباراة دجلة الجامعة والكهرباء.

في المباراة الأولى يأمل متصدر الدوري الدفاع الجوي إكمال مسيرته الناجحة في الأدوار السابقة والتي توَّجها بالفوز على جميع فرق المقدمة وآخرها بطل الدوري للموسم الماضي فريق النفط، ويسعى مدرب الفريق نضال غانم إلى عدم التفريط بنقاط مواجهة اليوم وهو يعلم أن إمكانات لاعبي الشرطة لايمكن الاستهانة بها وهو وصيف الموسم الماضي ويملك طموح العودة من جديد للمنافسة برغم تعثره أكثر من مرة في بداية انطلاق المسابقة، لذا فإن لقاء اليوم سيشكل تحدياً بين لاعبي الدفاع الجوي إيهاب الزهيري والمحترف كلوي من جهة وبين لاعبي الشرطة محمد صلاح وحسان علي عبد الله وعلي مؤيد يُضاف لهما محترفو فريق القيثارة من جهة ثانية  . 

وفي المواجهة الثانية يطمح فريقا دجلة الجامعة والكهرباء إلى خطف النقاط، ويتوقع أن تشهد المباراة النِدِّية والإثارة بسبب تقارب المستوى الفني .

وتسبق المباراتين مواجهتان للفرق نفسها ضمن دوري الناشئين المصاحب .

وضمن نتائج مسابقة الناشئين تغلب الحشد الشعبي على الحلة 53 / 51 نقطة ، وفاز الكهرباء على الشرطة 52 / 45 ، وتخطى الحشد الشعبي فريق دجلة الجامعة 68 / 47 ، وفاز الحلة على غاز الشمال 48 / 35 ، وزاخو على الشرطة 63 / 54 .