سيميوني ينتقد أداء بدلاء أتلتيكو

الرياضة 2023/10/31
...

 مدريد: وكالات


أشاد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، بالفترة الجيدة التي يمر بها فريقه، الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني لكرة القدم حالياً، وله مباراة مؤجلة.

وقال سيميوني عقب الفوز على ديبورتيفو ألافيس (2 - 1)، في الليغا: “إنها لحظة جميلة، ولا بد من الحفاظ عليها.. دعم الجمهور في كل المباريات مهم جدا».

وتابع المدرب الأرجنتيني: “لعبنا مباراة جيدة حتى الدقيقة 70.. تحلى الفريق بالصبر، وبدأ ريكيلمي يظهر ما ننتظره منه، وموراتا سجل هدفاً رائعاً».

وواصل: “كان الشوط الثاني بطيئاً، وكأنه طال عن وقته.. لم نتعامل في نهاية اللقاء بأفضل شكل ممكن، ولم يقدم البدلاء الكثير، على عكس المباريات السابقة».

وعن خوضه 450 مباراة من مقاعد الإدارة الفنية لأتلتيكو مدريد، قال سيميوني: “أنا سعيد.. فعلت كل شيء بسعادة، وحالفني الحظ بوجود لاعبين يؤمنون بنفس الفكرة».

على صعيد متصل أوضح رودريغو ريكيلمي، جناح أتلتيكو مدريد، إنه “ليس من قبيل المصادفة” أن يحقق الروخي بلانكوس 14 انتصاراً على التوالي في الليغا «.

وقال ريكيلمي: “أعتقد أنه ليس صدفة أن أكون هنا في الديار، مع الناس الذين يجعلوننا بدعم أقوى، وهذا الفوز مهم للغاية».

وأضاف، “نسير في الطريق الصحيح، نؤدي بشكل جيد، ونفكر في كل مباراة على حدة.. لا ننظر إلى جدول الترتيب ونركز على أنفسنا، وهو ما يعود علينا بالنتائج الإيجابية».

وعن معاناة الأتلتي في الدقائق الأخيرة من مواجهة ألافيس، قال صاحب الهدف الأول في المباراة: “هكذا هي كرة القدم.. لديهم أيضاً فريق رائع، وقد لعبوا من أجل الفوز».