قاعة الشعب تستضيف قمة ممتاز السلة بين الشرطة والنفط

الرياضة 2023/11/02
...

 بغداد: أوس عبد الستار


تستضيف قاعة الشعب المغلقة في الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء قمة منافسات الدوري الممتاز بكرة السلة، بين فريقي النفط والشرطة، تليها مباراة الدفاع الجوي ودجلة الجامعة، بينما ستحتضن قاعة بلادي بمحافظة كركوك لقاء غاز الشمال وضيفه زاخو في الساعة الرابعة عصرا.

في المباراة الأولى يطمح نجوم النفط إلى مواصلة الصحوة ورحلة الدفاع عن اللقب، بينما يأمل لاعبو الشرطة تصحيح المسار ومصالحة الجماهير إثر خسارته في الجولة الماضية من صاحب العروض القوية هذا الموسم الدفاع الجوي. 

في المباراة الثانية يسعى متصدر الدوري الدفاع الجوي إلى إكمال مسيرته الناجحة في الأدوار السابقة والتي توجها بالفوز على جميع فرق المقدمة وآخرها الشرطة، ويسعى مدرب الفريق نضال غانم إلى عدم التفريط بنقاط المواجهة وهو يعلم أنَّ إمكانات لاعبي دجلة الجامعة لا يمكن الاستهانة بها، فضلا عن مشاركته الناجحة عربيا التي محنته دافعا معنويا كبيرا لتعويض سلسلة النتائج غير الملبية للطموح في الجولات الأولى من عمر المسابقة.

وفي المواجهة الثالثة يطمح فريقا غاز الشمال وزاخو إلى خطف النقاط الثلاث، ويتوقع أن يشهد اللقاء ندية وإثارة كبيرتين بسبب تقارب المستوى الفني للفريقين، مع أرجحية بسيطة لغاز الشمال الذي سيلعب مدعوما بعاملي الأرض والجمهور.

وستسبق المباريات الثلاث مواجهات للفرق نفسها ضمن دوري الناشئين المصاحب.