مصطفى عذاب : لاخوف على عرين فريق القاسم

الرياضة 2023/11/05
...

  الحلة: الصباح الرياضي

جدد حارس مرمى فريق القاسم بكرة القدم ثقته بإمكاناته المهارية في الذود عن شباكه خلال منافسات دوري نجوم العراق للموسم الحالي، مشيداً في الوقت نفسه بـقدرات المدرب جاسب سلطان الذي ارتقى بحالة التأهب الذهني والإعداد الفني قبل انطلاق المسابقة الكروية.
وقال الحارس مصطفى عذاب في تصريح خص به “الصباح الرياضي” سأعمل بجد واجتهاد من خلال التصدي للكرات بشكل متميز إلى جانب التعاون مع بقية زملائي اللاعبين ومساعدة الفريق في تحقيق النتائج المتميزة وإرضاء جماهيره الغفيرة.
وبشأن الأهداف التي دخلت مرماه في ثلاث مباريات أوضح أنَّ “ لقاءات الدوري مضغوطة بالإضافة إلى أن بقية الفرق تنتهج اسلوباً هجومياً ما يتطلب المزيد من الجهود والالتزام بتوجيهات مدرب حراس المرمى، بغية تحقيق نتائج أفضل من خلال الحفاظ على نظافة الشباك والدفاع عنها ببسالة «.
وأكد أن “ فريق القاسم يمتاز بروح الجماعة والتعاون والتفاني في تطبيق الواجبات التي أوجد ملامحها المدرب جاسب سلطان ما جعل الفريق يسير بخطى ثابتة نحو مركز أفضل بالدوري”، مطالباً في الوقت نفسه بـ” دراسة وتحليل الأخطاء التي ترتكب داخل منطقة الجزاء لأن هناك الكثير من الحالات  التي تدخل في نطاق التمثيل من قبل بعض اللاعبين للحصول على ركلات الجزاء».
ورأى أنَّ “ نظام VAR سيكشف العديد من حالات التلاعب التي تسيء للجوانب الفنية الى جانب ضبط حالات التسلل لأن حراس المرمى هم من يدفعون ثمن ذلك بعد فقدانهم لتعاون الخط الدفاعي».
وانتقل الحارس مصطفى عذاب من صفوف النفط إلى القاسم ويمتاز بطول فارع وقوة جسمانية مكنته من الاحتكاك مع المهاجمين كما يتصف بالعقلية الهادئة والاستقرار النفسي .