الجوية يرفع شعار التحدي بمواجهة الاتحاد السعودي

الرياضة 2023/11/06
...

 بغداد: حيدر كاظم


يرفع القوة الجوية شعار التحدي حينما يواجه نظيره الاتحاد السعودي اليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة بغداد، لحساب الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وسيكون ملعب فرانسو حريري مسرحا للمباراة.

ويتصدر الفريق السعودي لائحة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما يقف الصقور وصيفا بـ(4 نقاط) متفوقا بفارق الأهداف عن سباهان أصفهان الإيراني، في حين يتذيل أولماليك أجمك الأوزبكي القائمة من دون نقاط.

ويتطلع فريق الصقور إلى رد الدين لمنافسه عقب خسارته ذهابا بهدف مقابل لا شيء، مستندا إلى عاملي الأرض والجمهور، والحافز المعنوي للاعبيه بعد الارتقاء لصدارة ترتيب دوري نجوم العراق للمحترفين من 3 انتصارات متتالية آخرها أمام نوروز.

وتحدث المدير الفني لكرة الجوية أيوب أوديشو أمس في المؤتمر الصحفي بالقول، إن فريقه بأتم الجاهزية لخوض لقاء اليوم، والأمل يحدوه لتقديم مستوى جيد يسهم بتحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة التي تعيد الأزرق إلى أجواء المنافسة في المجموعة.

وأضاف: أن الدقائق الأولى مهمة جدا ويجب التركيز فيها من أجل عدم ارتكاب الأخطاء والهفوات، مبينا أنه وضع الخطة المناسبة للحد من خطورة نجوم الاتحاد وفي مقدمتهم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يمثل تواجده حافزا إضافيا للاعبي الصقور.

من جانبه ذكر مدرب الاتحاد السعودي نونو سانتو (برتغالي الجنسية) أن مواجهة الجوية لن تكون سهلة، إذ يعد الأخير من الأندية القوية في المجموعة، وتمتاز طريقة لعبه بالأسلوب الدفاعي المنظم والهجوم المرتد السريع. وتابع: " نحترم المنافس كثيرا، وسنقاتل من أجل الفوز بالنقاط الثلاث والتمسك بصدارة المجموعة، موضحا أن فريقه يلعب بروح المجموعة، وأنه لا يعتمد فقط على اللاعبين النجوم.

يذكر أن الجوية سيرتدي القميص الأزرق الكامل، بينما سيلعب الاتحاد باللون الأبيض.