كيوكوشنكاي الأعظمية يتأهب لتجمع السعودية

الرياضة 2023/11/07
...

 بغداد : أوس عبد الستار

عدّ الجهاز الفني لنادي الأعظمية في لعبة الكيوكوشنكاي حصول فريقه على لقب بطولة أندية العراق لفئة الناشئين، محطة تحضيرية مهمة لتجمع السعودية العربي المقبل، مؤكدا أن اللاعبين حصلوا على فترة إعداد مثالية، إلى جانب جودة التمارين المطبقة خلال التحضيرات، وكانت السبب الرئيس وراء هذا الإنجاز.
وقال المدرب محمد غفوري في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: إن لاعبينا استحقوا هذا الانتصار بجدارة وخطفوا لقب أندية العراق للناشئين، في المسابقة التي أقامها الاتحاد المركزي للكيوكوشنكاي، والتي أقيمت في قاعة النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة أخيراً”، معربا عن سعادته الكبيرة بهذه النتيجة المتميزة التي شهدت منافساتها مشاركة أكثر من 400 لاعب من 20 فريقاً، مثلوا مختلف محافظات العراق». وأضاف أن “ اللاعبين: أنس علي حسين ومصطفى عدنان وأحمد ثامر إبراهيم ومؤمل أحمد فاضل وفهد هارون يعكوب وسجاد ثائر عباس ومحمد عمار وعلي مهند عباس وحمزة حيدر إبراهيم، خطفوا الأنظار وقدموا لمحات احترافية في الأداء».
وأوضح أن “البطولة كانت بمثابة محطة تحضيرية مثالية للاعبين، إذ تنتظرهم مشاركة في المسابقة العربية في السعودية، المؤمل لها أن تنطلق مطلع شهر كانون الأول المقبل”، مشيراً إلى أن “ المنافسات أفرزت العديد من المواهب التي يتوقع لهم مستقبل كبير في الكيوكوشنكاي على المستويين المحلي والقاري».
ومضى يقول: “ من أبرز الأمور التي أسهمت في هذا الإنجاز، أن إدارة النادي وفرت جميع متطلبات النجاح مادياً ومعنوياً، بغية حصد الألقاب، وكذلك حصل اللاعبون على فترة إعداد مثالية وخضعوا فيها لجرعات فنية وتمارين نوعية مكثفة، فضلاً عن الإعداد البدني الجيد الذي كان له الأثر الكبير في المنافسات فضلا عن الهيمنة على المراكز المتقدمة «.  وتوج فريق الأعظمية ببطولة أندية العراق للناشئين بينما حل الصحة والبيئة وصيفاً وجاء نادي الدفاع الجوي بالمركز الثالث .