انطلاق بطولة الأندية العربية للكابادي في بغداد

الرياضة 2023/11/08
...

  بغداد: الصباح الرياضي


تنطلق اليوم الأربعاء بطولة الأندية العربية للكابادي بنسختها الأولى لفئة المتقدمين بمشاركة 10 فرق تمثل دول الجزائر وتونس ولبنان والأردن وموريتانيا وسوريا وفلسطين وليبيا وعمان فضلاً عن العراق، إذ ستكون قاعة الشعب بالعاصمة بغداد مسرحاً لفعالياتها. وذكر رئيس الاتحاد العراقي كريم عبيد لـ(الصباح الرياضي): إن بطولة العرب للأندية ستنطلق اليوم في قاعة الشعب وتستمر حتى الثاني عشر من تشرين الثاني الحالي، بمشاركة 10 فرق من آسيا وإفريقيا تمثل دول الجزائر وتونس ولبنان والأردن وموريتانيا وسوريا وفلسطين وليبيا وعمان إضافة إلى العراق.

وأضاف أن اللجان المكلفة أنهت جميع المتطلبات الفنية والإدارية لاستضافة الحدث العربي، من خلال تهيئة الفنادق الخاصة لإسكان الوفود، فضلاً عن الباصات الحديثة لنقل الفرق من مكان إقامتهم وصولاً لقاعة الشعب، مؤكداً في الوقت ذاته على أن الأيام الماضية كانت قد شهدت بذل الكثير من الجهود بغية توفير جميع مستلزمات النجاح، بما يضمن ظهور المسابقة بالصورة المميزة التي تليق بسمعة اللعبة خصوصاً والرياضة العراقية بشكل عام.

وعدَّ أن هذه الاستضافة ستفتح آفاقاً جديدة للكابادي في العراق والمنطقة، لتواكب ما تشهده رياضتنا من قفزات كبيرة خلال الفترة الأخيرة. وأشار إلى أن اتحاده قدم الدعم اللازم لفريق الدغارة من أجل تمثيل اللعبة في البطولة العربية التي تمثل محطة مهمة في طريق الارتقاء بمستوى رياضة الكابادي وتطوير القدرات واكتساب المزيد من الخبرات للاعبينا الذين يطمحون لتقديم أفضل المستويات بهدف منافسة الأندية المشاركة للفوز بالمراكز الأولى.