مهمة سهلة لإنتر بمواجهة فروزينوني

الرياضة 2023/11/12
...

  روما: أ ف ب


يبدو إنتر مرشّحاً فوق العادة للتواجد بالصدارة، عندما يستضيف فروزينوني الحادي عشر اليوم الأحد في ختام الجولة الثانية عشرة من بطولة إيطاليا لكرة القدم، والتي يبرز فيها دربي العاصمة بين روما ولاتسيو.

وتكتسي الصدارة أهمية كبيرة بالنسبة لإنتر لاسيما أنه مقبل على مواجهة منافسه المباشر يوفنتوس في تورينو في دربي “إيطاليا”، عقب النافذة الدولية وتحديداً في 26 تشرين الثاني الحالي، ثم نابولي حامل اللقب في الثالث من كانون الأول، وبينهما رحلته الى لشبونة لمواجهة بنفيكا البرتغالي في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل إنتر مباراته ضد فروزينوني منتشياً بتأهله إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا التي أنهاها وصيفاً الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على مضيفه سالزبورغ النمساوي 1 - 0 في الجولة الرابعة.

وكال المدرب سيموني إنزاغي المديح للاعبيه عقب تخطي دور المجموعات للمسابقة القارية رغم إراحته بعض العناصر الأساسية، وطالبهم بالتركيز على المباريات الثلاث القوية المقبلة.

وقال “في هذا الفريق، لا يهم من يدخل للعب! لقد لعبنا مباراة ممتازة وكنا جيدين جدًا في آخر عشرين دقيقة” في إشارة الى إراحته بعض العناصر الأساسية لاسيما القائد الدولي الارجنتيني لاوتارو مارتينيز والهولندي دنزل دمفريس ومواطنه ستيفان دي فري ونيكولو باريلا وفيديريكو ديماركو. وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي “كنا نعرف أنه تنتظرنا ست مباريات صعبة في هذه الفترة، حسمنا الثلاث الأولى. الآن دعونا نفكر في المباراة ضد فروزينوني على أرضنا، ثم ستكون هناك ثلاث مباريات صعبة أخرى خارجها” ضد يوفنتوس وبنفيكا ونابولي.