معسكر داخلي لمصارعينا تحضيراً للاستحقاق العربي

الرياضة 2023/11/13
...

  بغداد :  أوس عبد الستار

يدخل منتخبنا الوطني للمصارعة، اليوم الاثنين، معسكراً تدريبياً داخلياً في قاعة الاتحاد بالقرب من ملعب الشعب الدولي، تحضيراً للمشاركة في البطولة العربية بفعاليتي الحرة والرومانية، المؤمل انطلاقها في السادس من شهر كانون الأول المقبل في بغداد.
وقال المدرب علي نجاح في تصريح خص به "الصباح الرياضي": إن الجهاز الفني للمنتخب الوطني اختار اللاعبين أصحاب المراكز الأولى والثانية في ضوء النتائج المتحققة خلال مسابقة الأندية التي اختتمت أمس الأول، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية.
وأضاف أن الجهاز الفني للمنتخب بالاتفاق مع اتحاد اللعبة، حدد منهاجه التحضيري للفترة المقبلة، وسيتخلله معسكران أحدهما داخلي في بغداد والثاني سيكون في إيران، من أجل رفع الجوانب الفنية والبدنية والتكنيكية للاعبين، للوقوف على الجاهزية التامة قبيل الدخول في معترك المسابقة العربية .
وأشار إلى أن منتخبنا يبحث عن ظهور مشرف في المسابقة والسعي إلى تحقيق نتائج متميزة تليق باسم المصارعة العراقية على الصعيدين العربي والقاري، لاسيما بعد تحقيق نتائج متميزة أخيراً في الدورة الآسيوية.
وعلى صعيد نتائج بطولة أندية العراق للمصارعة الرومانية للمتقدمين التي اختتمت مساء أمس الأول، على بساط قاعة الاتحاد بمشاركة 8 أندية مثلت مختلف محافظات العراق، حافظ فريق الحدود على لقبه بتحقيق المركز الأول برصيد 225 نقطة، تلاه نادي الحشد الشعبي جامعا 205 نقاط، ثم فريق الاتحاد ثالثا برصيد 114 نقطة.