الشرطة يستهل بطولة «وصل» بمواجهة الوحدة السوري

الرياضة 2023/11/23
...

  بغداد: أوس عبد الستار

يرفع الشرطة شعار التحدي حينما يواجه نظيره الوحدة السوري اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة بغداد، لحساب الجولة الأولى من مسابقة دوري السوبر لغربي آسيا لكرة السلة (وصل)، وستكون صالة الفيحاء مسرحاً للمباراة. ويتطلع نجوم القيثارة إلى تقديم مستويات جيدة حافلة باللمحات الفنية والتكتيكية، وفرض أسلوب لعب إيجابي يأمل من خلاله خطف نتيجة المواجهة، مستنداً إلى خبرة مدربه الصربي نيناد كريتزيتش الذي كانت لديه تجربة سابقة رفقة المنتخب السوري ومعرفته بأغلب اللاعبين المتواجدين ضمن تشكيلة الفريق المنافس، فضلاً عن أداء محترفيه المميز خلال مسابقة الدوري المحلي.
ويبدو أنَّ مشوار الشرطة في بطولة وصل سيستمر إلى الدور المقبل بعد أن أعلن ممثل السلة الفلسطينية الأرثوذكسي بيت ساحور انسحابه من المسابقة ليتأكد تأهل القيثارة إلى الدور المقبل مهما كان موقعه في المجموعة. من جانب آخر وعلى صعيد منافسات المرحلة الأولى من الدوري الممتاز يلتقي فريقا الدفاع الجوي والكهرباء في الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، في قاعة الشعب المغلقة.
ويترقب الوسط السلوي المستوى الفني لهذه المواجهة التنافسية بين الفريقين، إذ يطمح الملاك التدريبي للدفاع الجوي بقيادة المدرب نضال غانم إلى تحقيق الفوز وأداء مباراة مليئة بالندية والمستوى العالي، من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الحشد الشعبي بفارق 6 نقاط . في المقابل، يتطلع الكهرباء إلى إحراج الدفاع الجوي نظراً لما يضمه الفريق من لاعبين شباب يستطيعون إحداث الفارق في أي وقت، فضلاً عن كون الكهرباء يلعب المباراة وهو منتش بنتيجة اللقاء الماضي الذي فاز به على الحلة بنتيجة (104 - 90).