فاضل عبد الحسين يعد باستعادة بريق كرة بابل

الرياضة 2023/11/23
...

 الحلة: محمد عجيل

وعد المدرب فاضل عبد الحسين جماهير بابل باستعادة بريق فريق كرة القدم من خلال عودته لمصاف دوري نجوم العراق.

وقال عبد الحسين بعد تسميته من قبل إدارة النادي على رأس الملاك التدريبي الذي سيقود بابل في دوري الدرجة الأولى: آن الأوان ليستعيد هذا الفريق بريقه كأحد الأندية العريقة التي قدمت عطاءً كبيراً على مستوى الدوري العراقي وانجب أسماء لامعة على مدار سنوات منهم سعيد مجبل وحسام نعمة وقصي قاسم ورزاق
 فرحان.
وأكد أن الأمر يتطلب تعاون الجميع وبالتحديد حكومة بابل المحلية التي ينتظر منها الدعم الكبير، إضافة الى مؤازرة الجماهير والإعلام الرياضي لان المهمة ليست سهلة لكنها في ذات الوقت ليست مستحيلة.
وأضاف، من الضروري تضافر الجهود لكي تصب في هدف واحد وهو تأهل الفريق الى مصاف دوري نجوم العراق، موضحاً انه سيوجه الدعوة الى المواهب الشابة من اجل الانخراط في الاختبارات التي سنجريها على ملعب النادي على مدار أسبوع  اضافة الى دعوة أسماء سبق لها أن مثلت الفريق واكدت جدارتها في  مباريات دوري الدرجة الأولى.
 وكان المدرب فاضل عبد الحسين قد امضى تجربة سابقة مع فريق بابل في موسم 2016 /2017 .
من جهته أشار رئيس النادي الدكتور رافد عبد الحسين إلى أن الإدارة ستكون داعمة بكل شخوصها للملاك الجديد من اجل تحقيق الهدف المنشود وهو صعود الفريق الى دوري نجوم العراق .
يذكر أن فريق بابل بكرة القدم سبق له أن شارك في دوري أندية الدرجة الأولى في العقد السبعيني كما شارك مرة واحدة في دوري الدرجة الممتازة
في موسم 2004 /2005.