دراجونا يواصلون تحضيراتهم للبطولة العربية

الرياضة 2023/11/26
...

 بغداد: الصباح الرياضي


تواصل منتخباتنا الوطنية بالدراجات تحضيراتها البدنية والفنية للبطولة العربية التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض للفترة من الخامس عشر ولغاية الثالث والعشرين من الشهر المقبل بمشاركة واسعة.

المتحدث الإعلامي لاتحاد اللعبة ساجد سليم أكد أن “ منتخبات العراق الوطنية بالدراجات دخلت في معسكرات عديدة أملاً بحصد أوسمة متقدمة في البطولة العربية التي ستجري منافساتها في السعودية الشهر المقبل، إذ شارك اللاعبون في طوافات خارجية بإيران وتركيا من أجل زيادة خبراتهم التنافسية مع المنتخبات العالمية التي انعكست إيجابياً على مستوياتهم خلال منافسات الدوري الذي أقيم أخيراً في محافظة السليمانية « .

بدوره رأى رئيس الاتحاد علي حميد أن “ مشاركة العراق في التجمع العربي المقبل ليست إكمالاً للعدد فحسب بل من أجل حصد المزيد من الأوسمة الذهبية والارتقاء بالترتيب وبلوغ المراكز الأولى بعد أن حققت منتخباتنا المركز الثالث عربياً في البطولة السابقة التي جرت في الإمارات العربية المتحدة» .

وأضاف أن “ الاتحاد قرر إقامة معسكر تدريبي في بغداد يبدأ يوم السبت المقبل يعقبه معسكر ثانٍ قبل البطولة العربية بخمسة أيام سيكون في الرياض” معرباً عن “تفاؤله بجاهزية اللاعبين بقيادة المدير الفني للمنتخبات محمد رضا رجبلوا والخبير الفني ضياء الدين عباس» .

اما رئيس اللجنة الفنية فرقد جاسم فقد “ شكر جميع اللاعبين والمدربين على ما قدموه أثناء المعسكرات التدريبية والمشاركات الخارجية بعد انضباطهم العالي والتفاعل مع مدربيهم والأخذ بتوجيهاتهم لتصحيح بعض الأخطاء التي تحصل أثناء السباقات لاسيما أن تجمعات دهوك والسليمانية وحلبجة استمرت لأسابيع طويلة”.