غداً انطلاق دوري المحترفين للصالات

الرياضة 2023/11/30
...

 بغداد: الصباح الرياضي


تشهد محافظات بغداد والبصرة والنجف غداً الجمعة، انطلاقة دوري المحترفين لكرة الصالات للموسم 2023-2024، بإقامة سبع مباريات ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة الأولى، وسيكون العائد الى دوري الأضواء القوة الجوية في حالة انتظار لهذا الدور.

وتضيف قاعة "الشباب" ثلاث مواجهات، اذ يلتقي الموارد المائية مع نظيره الشرقية في الساعة الثانية عشرة ظهراً، إذ يأمل كلاهما تسجيل انطلاقة جيدة وتقديم اللمحات الفنية التي تطمح إليها الطواقم الفنية وتحظى برضا الجماهير.

وتعقبها في الساعة الثانية بعد الظهر، مباراة أمانة بغداد والشرطة، ويطمح أبناء العاصمة الى الظهور في انطلاقة الدوري بالصورة المطلوبة وتعقيد المهمة على المنافس، بينما يرنو نجوم القيثارة الى خطف نقاط المواجهة املاً بتقديم مستوى مغاير عن الموسم الماضي.

وتجمع المباراة الثالثة التي تبدأ أحداثها في الساعة الرابعة عصراً فريقي آليات الشرطة ووصيف الموسم الماضي مصافي الوسط، إذ يسعى لاعبو الأخضر إلى تقديم مستويات متميزة خلال المسابقة والظفر بالعلامة الكاملة، بدوره يطمح الثاني للتواجد بقوة والمضي قدماً نحو سكة الانتصار، لاسيما انه يمتلك جميع المقومات الفنية والبدنية والتكتيكية فضلاً عن انه أحد المتوجين بلقب الدوري سابقاً.

أما نادي الحشد فيشد رحاله الى محافظة البصرة لمقابلة صاحب الضيافة بطل المسابقة في الموسم الماضي نفط البصرة، في مباراة تميل الكفة الى المضيف لما يمتلك في جعبته من ادوات، فضلاً عن افضلية الأرض والجمهور الذي كان دائماً يرافق فريقه اينما يحل، وعلى الرغم من ثقل المهمة التي يواجهها لاعبو الحشد الا أن الطموح يحدو نحو عدم تسيير مجريات اللقاء 

لصالحهم.