اليوم.. استكمال منافسات المرحلة الأولى لممتاز الطائرة

الرياضة 2023/11/30
...

 بغداد: الصباح الرياضي


تستكمل اليوم الخميس، في محافظتي بغداد والبصرة، منافسات المرحلة الأولى للتجمع الثاني من الدوري الممتاز بالكرة الطائرة للمجموعتين الثانية والثالثة، وذلك بإقامة ثلاث مباريات، بينما سيكون الوصيف مصافي الشمال في حالة انتظار خلال مجريات هذا الدور.

ويواجه متصدر التجمع الأول البحري منافسه فريق حديثة في اللقاء الأول الذي يقام عند الساعة الثانية ظهراً وتحتضنه قاعة الزبير في البصرة برسم المجموعة الثانية، إذ يأمل كلاهما تقديم أفضل المستويات ومنح المواجهة لمحات فنية مغايرة عن المواجهة السابقة.

في المقابل، تضيف قاعة الجيش في بغداد مقابلة من المجموعة الثالثة، بين الحبانية والأهوار، إذ تميل كفتها إلى الأول عطفاً على المستويات التي قدمها خلال التجمع الأول، فضلاً عما يمتلكه من عناصر خبرة ومهارات فردية.

بعد ذلك، تنطلق المواجهة الثالثة عند الساعة الواحدة ظهراً، بين متسيد المجموعة الثالثة أربيل مع الدغارة، المتسلح بخبرة مدربه ولاعبيه، لاسيما ان فريق القلعة الصفراء يمتلك في جعبته العديد من الأسماء الزاخرة التي سبق لها تمثيل المنتخبات الوطنية، بينما يرنو لاعبو الدغارة إلى إظهار إمكاناتهم الفنية والبدنية بغية عرقلة منافسهم وتحقيق المفاجأة في انطلاقة اليوم. 

يشار إلى أن مباريات الجولة الثانية من التجمع الثاني التي تنطلق غدا الجمعة ستشهد ثلاث مواجهات بأوقات مختلفة ويلتقي عن المجموعة الثالثة فريقا الأهوار والدغارة في قاعة الجيش وتعقبها مباراة أربيل والحبانية، بينما تضيف قاعة الزبير بمحافظة البصرة فريقي المصافي وحديثة.