عباس عطية مدرباً لنفط الوسط

الرياضة 2023/12/04
...

 بغداد: الصباح الرياضي

سمت إدارة نادي نفط الوسط المدرب عباس عطية لقيادة فريقها الكروي الذي ينافس ضمن دوري نجوم العراق للمحترفين، بعد قبولها طلب الاعتذار المقدم من المدير الفني السابق ماجد نجم.
وقررت الإدارة في اجتماع عقد أمس تسمية عباس عطية مدرباً، يساعده حسن عباس، بينما جددت الثقة بالمدرب المساعد حسن هادي ومدرب حراس المرمى محمد عبد الزهرة وقاسم عباس مدرباً للياقة البدنية ونبيل عباس مديراً للفريق.
وأعربت إدارة النادي عن شكرها وتقديرها للمدرب ماجد نجم ومساعده سلمان حسين على جهودهما المبذولة خلال فترة توليهما المسؤولية ووقفتهما المشرفة مع الفريق، بالرغم من الظروف القاسية والصعبة التي يعاني منها، نتيجة عدم توفر الدعم المادي.
ويطمح الملاك التدريبي الجديد للنهوض بواقع الفريق من خلال قيادته لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة بما يُسهم في بلوغه المراتب الأولى، وستكون مواجهة الغد أمام أربيل لحساب الجولة السابعة من دورينا الاختبار الأول له في مهمته الجديدة.
وتأتي تسمية عطية عطفاً على تجاربه السابقة مع أندية الجوية والكهرباء وكربلاء والحدود والصناعات الكهربائية، فضلاً عن قيادته لمنتخبنا الشبابي في العديد من المناسبات.
يذكر أن نفط الوسط يقبع حالياً في المركز العشرين متذيلاً لائحة ترتيب فرق الدوري برصيد نقطتين.