المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع صهيونية

قضايا عربية ودولية 2023/12/05
...

 بيروت: وكالات


أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان _ حزب الله، أمس الاثنين، في بيان، أن المجاهدين استهدفوا موقع رويسات العلم الصهيوني في تلال كفرشوبا ومزارع ‏شبعا اللبنانية المحتلة بالسلاح المناسب.

وفي بيان ثان، تبنت المقاومة الإسلامية استهداف موقع "البغدادي" الصهيوني بالأسلحة المناسبة، محققةً إصابة ‏مباشرة، كذلك، أعلنت في بيان ثالث، استهدافها تجمعاً لجنود الاحتلال في حرج "شتولا" وموقع ‏"الراهب" بالأسلحة المناسبة.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهدافها مواقع جنود الاحتلال وتحشداته على طول الخط الحدودي مع فلسطين المحتلة.

ونفذّت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، أمس الأول الأحد، 7 عمليات أبرزها على قاعدة "بيت هيلل" التي تقع على بعد أكثر من 3 كيلومترات عن الحدود اللبنانية - الفلسطينية.

وعلقت قناة "كان" العبرية على هذه العملية التي نفذتها المقاومة، قائلةً: إنَّ حادث إطلاق الصاروخ على "بيت هيلل" استثنائي لبعد المستوطنة عن خط الحدود مع لبنان.

وفي وقت سابق، أقرّت وسائل إعلام عبرية بوقوع 11 إصابةً من جراء استهداف "حزب الله" آليةً عسكريةً بصاروخ موجّه في "بيت هيلل" في الجليل الأعلى.

وبالتزامن، استهدف الاحتلال بقذائف الهاون أطراف بلدة الخيام الجنوبية، كما قام الاحتلال الصهيوني برمي قذائف فوسفورية بين بلدتي كفركلا وعديسة وأطراف اللبونة، واستهدفت طائراته أطراف بلدة مروحين.