الجوية ينجو من فخ الحدود وينفرد بالصدارة

الرياضة 2023/12/13
...

 بغداد: الصباح الرياضي

نجا فريق القوة الجوية لكرة القدم بصعوبة بالغة من فخ ضيفه الحدود بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل اثنين في اللقاء المؤجل الذي أقيم بينهما عصر أمس في ملعب الكوت الدولي لحساب دوري نجوم العراق للمحترفين.
ووجد الجوية نفسه متأخراً بهدفين من دون مقابل سجلهما الحدود عن طريق ركلتي جزاء نفذهما بنجاح اللاعب إبراهيم غازي في الدقيقتين 23 و45+1، وبعد مرور ثلاث دقائق وبالتحديد في الدقيقة 45+4 قلص الصقور الفارق بواسطة اللاعب حسين جبار.
ودخل الجوية الشوط الثاني بقوة بحثاً عن تعديل الكفة وتحقق له ما أراد بفضل مهاجمه مهند عبد الرحيم، بعد الهدف استمرت أفضلية الصقور ليضيف المهاجم الآخر أيمن حسين هدف الفوز، ولم يكتب لمحاولات الحدود النجاح للعودة بالنتيجة لتنتهي المواجهة بخسارته.
وبهذه النتيجة انفرد القوة الجوية بصدارة دوري نجوم العراق للمحترفين برصيد 19 نقطة، متقدماً بفارق ثلاث نقاط على حامل لقب الموسم الماضي فريق الشرطة، علماً أنَّ الأول ما يزال يمتلك مباراة مؤجلة أخرى.
ومن المؤمل أن تفتتح مواجهات الجولة المقبلة للمسابقة يوم غد الخميس بإقامة أربع مواجهات، إذ يحل أربيل ضيفاً على الميناء، ويستقبل أمانة بغداد في ملعبه النجف، ويحتضن ملعب الكوت لقاء فريق القاسم والكرخ، ويشد نفط ميسان الرحال صوب زاخو لملاقاة فريقها الكروي.