اليوم.. 7 لقاءات في دوري محترفي كرة الصالات

الرياضة 2023/12/13
...

 بغداد: أوس عبد الستار

تنطلق اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين لكرة الصالات، بإقامة 7 لقاءات، وستكون قاعة الشباب مسرحاً لـ 3 منها، والبداية ستكون من مباراة أمانة بغداد ونظيره الشرقية، التي ستقام عند الساعة 12 ظهراً، إذ يسعى أبناء العاصمة إلى تحقيق فوز آخر يسهم في الابتعاد عن أقرب ملاحقيه الدفاع الجوي وهو يعول على عناصره الجيدة وعامل الأرض.
وسيلاقي في الساعة الثانية والربع بعد الظهر صاحب المركز الثاني عشر القوة الجوية المتصدر نفط الوسط، ويطمح الصقور لإضافة نقاط جديدة إلى رصيده للاقتراب من فرق المقدمة، بينما يتطلع نجوم عندليب الفرات لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز صدارته لترتيب فرق الدوري.
وتجمع المواجهة الثالثة التي تبدأ أحداثها في الساعة الرابعة والربع عصراً أصحاب المركزين السادس والخامس الموارد المائية بمنافسه الدفاع الجوي، ويرنو الأول لمواصلة تقديم عروضه القوية في المسابقة بقيادة المدرب الشاب ياسر حميد، بينما يأمل الثاني اثبات جدارته بالتواجد ضمن فرق دوري المحترفين.
 بدوره يستضيف وصيف المتصدر نفط البصرة على أرضه جاره ثامن الترتيب الشباب البصري، وهو يدرك صعوبة المهمة اليوم بمواجهة غريمه محاولاً الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، في المقابل يطمح الضيوف إلى أن يكونوا نداً قوياً أمام بطل الموسم الماضي لتحقيق نتيجة مرضية له وللجهاز الفني.
وفي بقية مباريات اليوم يلعب أيضاً غاز الجنوب والشرطة في قاعة الزبير والحشد الشعبي مع نظيره نينوى في قاعة الحكيم، ويحل المصافي ضيفاً على بلدية البصرة في ملعب نفط البصرة.