ثلاث تجريبيات لمنتخب الشباب في تركيا

الرياضة 2023/12/20
...

 بغداد: الصباح الرياضي


قرر الاتحاد المركزي لكرة القدم، إقامة معسكر تدريبي لمنتخب الشباب في العاصمة التركية اسطنبول، تحضيرا لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا.

وقال المدير الإداري لمنتخب الشباب نديم كريم في تصريح خص به “الصباح الرياضي”، إن معسكر تركيا يأتي ضمن المنهاج الذي أعده الجهاز الفني بقيادة المدرب عماد محمد وقدمه في وقت سابق إلى اتحاد كرة القدم، الذي وعد بدوره بتنفيذ جميع فقرات هذا المنهاج، إيمانا منه بأهمية هذا المنتخب الذي يضم في صفوفه مواهب وخامات واعدة يتوقع لها تقديم الإضافة للكرة العراقية في المستقبل القريب. وأشار إلى أن المعسكر الذي يبدأ في العشرين من كانون الثاني ويستمر لغاية الثاني من شباط المقبلين، سيشهد خوض ثلاث مباريات تجريبية أمام منتخبات الأردن وقيرغستان وفريق دينامو كييف الأوكراني تحت 19 عاما.

ولفت إلى أن الجهاز الفني سيعتمد على ذات الأسماء التي مثلت المنتخب في المباريات التجريبية الأخيرة، كما ستتم مفاتحة أندية لاعبينا المحترفين علي حيدر وآدم طالب ورومان دولاتشي بغية السماح لهم بالتواجد مع ليوث الرافدين في معسكر تركيا، منوها بأن أبواب المنتخب مفتوحة دائما ووارد جدا إضافة لاعبين آخرين، سواء كانوا محليين أو محترفين إلى القائمة النهائية، بحسب المستجدات التي تطرأ على الساحة خلال الأيام المقبلة.

وفي ختام حديثه أوضح كريم، أن وفد المنتخب يواصل حاليا إعداده في العاصمة بغداد بواقع وحدة تدريبية يومية في ملعب وزارة الشباب والرياضة، إضافة إلى خوض بعض المباريات التجريبية أمام أنديتنا المحلية، سعيا لزيادة عاملي التفاهم والانسجام، وكذلك تعزيز الجوانب البدنية والفنية.