الحدود يتخطى الكرخ بهدف نظيف

الرياضة 2023/12/20
...

 بغداد : الصباح الرياضي 


خطف الحدود يوم أمس الثلاثاء، فوزا مهما على منافسه الكرخ في المواجهة التي احتضنها ملعب الكوت، بينما تقاسم فريقا نفط ميسان ونوروز نقاط مباراتهما بتعادلهما بهدفين لكل منهما، وكذلك تعادل نفط البصرة مع ضيفه أربيل بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري نجوم العراق للمحترفين.

في اللقاء الذي جرى في محافظة ميسان، تعادل أصحاب الأرض إيجابا بهدفين مع ضيفهم القادم من محافظة السليمانية، وقد اتسمت المباراة بالتحولات والنزعة الهجومية من كلا الفريقين، وسجل لفرسان المملكة هداف دورينا السوري علاء الدالي في الدقيقتين 34 و 71، بينما أحرز لنوروز كل من أحمد سعيد وإبراهيم توميوا في الدقيقتين 45 و 77  من اللقاء الذي شهد طرد المدرب ولي كريم بسبب اعتراضاته المستمرة على قرارات الطاقم التحكيمي، ليرفع نفط ميسان رصيده إلى النقطة الـ 17 بفارق نقطتين عن الفريق الشمالي.

في المواجهة الثانية خيم التعادل الإيجابي على نتيجة اللقاء الذي جمع بين نفط البصرة وأربيل، والذي انتهى بهدف لكل منهما، ليرفع هولير رصيده نقطة واحدة بواقع 11 نقطة مقابل 9 نقاط للكتيبة الحمراء.

في اللقاء الثالث الذي دار في محافظة الكوت، استعاد الحدود نغمة الانتصارات ثانية، بعد فوزه المهم على الكرخ بهدف نظيف جاء بإمضاء اللاعب منتظر عادل نعمة في الدقيقة 87 رافعا رصيده إلى النقطة 15 مناصفة مع نوروز، في حين تجمد رصيد الكناري عند عشر نقاط.