اليوم.. انطلاق سادس جولات دوري محترفي الصالات

الرياضة 2023/12/24
...

 بغداد: أوس عبد الستار


تنطلق اليوم الأحد، منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة الصالات، بإقامة 6 لقاءات، إذ ستكون قاعة نفط البصرة في الفيحاء مسرحاً للقاء الشباب البصري عاشر الترتيب مع ضيفه الشرطة في المركز الثالث.

إذ يسعى أبناء الجنوب إلى تحقيق فوز يصالح به جماهيره بعد الخسارة الثقيلة في الجولة الماضية من نفط الوسط ب(10-1)، بدوره يطمح نجوم القيثارة إلى مواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية وتخطّي أصحاب الدار والابتعاد عن أقرب ملاحقيه أمانة بغداد وخطف الوصافة من نفط البصرة. 

في المباراة الأخرى التي تضيِّفها قاعة ذاتها يلتقي صاحب المركز الحادي عشر بلدية البصرة مع رابع الترتيب أمانة بغداد، ويأمل لاعبو البصرة  كسب المواجهة لمطاردة فرق المقدمة بالرغم من صعوبة المهمة أمام القادم من محافظة بغداد الذي تميل الكفة لصالحه عطفاً على المستويات التي يقدمها خلال المسابقة . وفي المواجهة الثالثة التي تستضيفها قاعة الشباب تبدأ أحداثها في الساعة الثانية والنصف عصراً، يستضيف صاحب المركز الخامس الموارد المائية  المتصدر نفط الوسط، ويرنو لاعبو عندليب الفرات مواصلة تقديم عروضهم القوية في المسابقة أملاً بتعزيز موقعه في سلم الترتيب، بينما يرغب الوافد الجديد نسيان كبوته في الجولة الماضية وعدم وتقديم واجب الضيافة .

وفي بقية مباريات اليوم يلعب أيضاً غاز الجنوب والحشد الشعبي في قاعة المعهد الفني والقوة الجوية مع نظيره نينوى في قاعة الشباب، في حين يلاقي الدفاع الجوي جاره مصافي الوسط في قاعة الجيش، وسيكون فريق الشرقية انتظار لهذي الجولة، بينما يستضيف يوم غداً الاثنين على ملعبه وصيف المتصدر نفط البصرة آليات الشرطة.