طائرة غاز الجنوب يلاقي نينوى في دور الثمانية

الرياضة 2023/12/24
...

 بغداد: الصباح الرياضي


تقام اليوم الأحد في محافظة البصرة منافسات الجولة الأولى من دور الثمانية لدوري النخبة للكرة الطائرة بإقامة أربع مباريات.

 إذ يبدأ بطل الدوري والكأس غاز الجنوب رحلة الدفاع عن لقبه، عندما يلاقي منافسه نينوى متسلحاً بخبرة مدربه علاء خلف الذي تميز في قيادة مثل هكذا مباريات تنافسية، في المقابل يعول الفريق الموصلي على الأداء الرجولي المتصاعد وحماس لاعبيه، بغية تحقيق نتيجة مرضية على الرغم من صعوبة المهمة اليوم وما يملكه أصحاب الأرض من أوراق خططية عديدة.

في اللقاء الثاني، يواجه الوافد الجديد للمسابقة فريق الصمود منافسه أربيل، حيث يسعى الأول بمعزل عن تواجده الحديث إلى تدوين اسمه في البطولة أملاً بتحقيق نتيجة إيجابية، بدورهم سيكثِّف أبناء القلعة الصفراء جهودهم من أجل مواصلة عروضهم القوية في التصفيات وتصدر مجموعتهم عن جدارة.

وتجمع المواجهة الثالثة مصافي الشمال ومتحديه البحري، في مباراة لا تخلو من الصعوبة نظراً لتقارب المستوى بين الفريقين من حيث الجوانب الفنية والبدنية والتكتيكية، بينما تختتم منافسات الجولة بمقابلة الحبانية مع البيشمركة.

وفي السياق ذاته، تقام اليوم في قاعة سولاف بمحافظة كركوك، ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري النخبة للكرة الطائرة لتحديد المراكز من (9 - 15) حيث يلعب النعمانية مع الصناعة وحديثة أمام أبو ريشة، في حين يواجه الدغارة المقدادية.