الشرطة وغاز الشمال يتصدران نتائج التايكواندو

الرياضة 2023/12/25
...

  بغداد: حيدر كاظم

تصدر رجال الشرطة وسيدات غاز الشمال نتائج بطولة أندية العراق للتايكواندو بفئتي المتقدمين والمتقدمات، التي أُقيمت في محافظة السليمانية، بمشاركة نخبة من الفرق المحلية.
وقال عضو اتحاد اللعبة مهدي خلف في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إن المسابقة أُقيمت على مدار يومين، بمشاركة أكثر من 51 نادياً من بغداد وبقية المحافظات، وتعد خاتمة نشاطات التايكواندو للعام 2023.
وأضاف أن البطولة شهدت منافسة قوية بين الفرق المشاركة بحثاً عن الفوز وحصد المراتب المتقدمة، وأفرزت طاقات شبابية واعدة ستكون مؤهلة لتمثيل المنتخبات الوطنية في المدة المقبلة، لا سيما أنها تمثل محطة تحضيرية مهمة للاعبينا ولاعباتنا قبل خوض التحديات المقبلة على الصعيدين العربي والقاري.
وتابع أن نتائج المسابقة على الصعيد الفردي أسفرت عن فوز الشرطة بالمركز الأول لفئة الرجال بعد أن جمع (619 نقطة)، حاصداً 4 ميداليات ذهبية فضلاً عن وسامين فضيين، بينما جاء أمانة بغداد ثانياً برصيد (289 نقطة) بإحرازه ذهبية واحدة إضافة إلى ميداليتين فضيتين ومثلهما نحاسية، وحل الاتصالات بالترتيب الثالث وله (217 نقطة).
وأردف أن غاز الشمال تربع على نتائج فئة السيدات إثر نيله (416 نقطة)، واعتلى بروسك موقع الوصافة، في حين حل جمجمال ثالثاً والجامعة رابعاً بالترتيب العام.
وأوضح خلف أن البطولة أُقيمت تحت إشراف اتحاد اللعبة وبمتابعة الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، الذي بدوره دون أسماء أصحاب المراكز الأولى، تمهيداً للدخول في معسكرات تدريبية استعداداً إلى المشاركات الخارجية.