استكمال منافسات نخبة الكرة الطائرة

الرياضة 2023/12/27
...

 بغداد: أوس عبد الستار

تستكمل اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة لدور الثمانية من دوري النخبة بكرة الطائرة، بإقامة 4 مباريات، وتضيفها قاعة الزبير في محافظة البصرة. في اللقاء الأول، يواصل بطل الدوري والكأس غاز الجنوب رحلة الدفاع عن لقبه، عندما يواجه نظيره أربيل، في قمة هذه الجولة التي يتوقع لها أن تشهد الندية والإثارة، عطفا على المستويات التي تم تقديمها خلال الجولتين الماضيتين، إضافة إلى أن كلا الفريقين يبحثان عن فوز ثالث يقربهما من بلوغ الأدوار النهائية للمسابقة. ويلتقي مصافي الشمال منافسه الصمود، في مواجهة عنوانها البحث عن الفوز الأول بعد تعرضهما لخسارتين في الجولتين الماضيتين.
وتجمع المباراة الثالثة الحبانية ونينوى، ويسعى الأول إلى تقديم مستوى مغاير يحسم به نتيجة اللقاء لصالحه، في حين سيكون الفريق الموصلي نداً قوياً لاسيما أنه منتشٍ بفوز ثمين على مصافي الشمال في الجولة السابقة.
وتختتم منافسات اليوم، عندما يواجه البيشمركة نظيره البحري، ويتطلع القادم من محافظة السليمانية إلى تسخير خبرة لاعبيه في إتمام المهمة على أكمل وجه بخطف العلامة الكاملة، بدوره يرنو البحري إلى ترجمة توجيهات مدربه محمد عوفي بغية اقتناص الفوز.
يشار إلى أن نتائج الجولة الثانية لدور الثمانية أسفرت عن تغلب غاز الجنوب على الصمود بثلاثة أشواط من دون رد، بينما فاز نينوى على مصافي الشمال بثلاثة أشواط لواحد، وبالنتيجة ذاتها انتصر أربيل على البيشمركة، في حين خسر الحبانية من البحري بثلاثة أشواط نظيفة.