حيدر صباح: الفوز على الحدود يحفز دهوك للتقدم

الرياضة 2023/12/28
...

  بغداد: حيدر كاظم


ذكر عضو الجهاز الفني المساعد لكرة دهوك حيدر صباح، أن الفوز الذي تحقق لفريقه على الحدود لحساب الجولة الـ11 من دوري نجوم العراق، يمثل حافزا لهم من أجل مواصلة التقدم في المسابقة نحو بلوغ المربع الذهبي.

وقال صباح لـ(الصباح الرياضي)، إن فريقه تمكن من حصد 3 نقاط ثمينة عبر بوابة الحدود، بعد أن قدم مستويات جيدة خلال شوطي اللقاء، مضيفا أن الفوز يعد في غاية الأهمية لصقور الجبال، وهو بمثابة الحافز المعنوي الكبير للاعبين من أجل مواصلة التقدم نحو بلوغ المربع الذهبي، لا سيما أنه جاء عقب سلسلة من النتائج السلبية.

وبشأن المباراة المقبلة أمام أمانة بغداد، أشار إلى أن دهوك عازم على تقديم الأداء المثالي الذي يؤهله للفوز بالنقاط الثلاث، وهو يعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الهدف المنشود، مستدركا بأنه في المقابل يجب عدم الاستهانة بقدرات المنافس صاحب العروض الجيدة أخيرا.

وعن تسمية أحمد خلف على رأس الجهاز الفني، أوضح صباح أن المدرب الجديد يمثل إضافة كبيرة للفريق الشمالي، لما يمتلكه من خبرة وتجارب مميزة، مبينا أن الإدارة عازمة على الدخول في سوق الانتقالات الشتوية بغية تعزيز الصفوف بعناصر جيدة بالاتفاق مع الملاك التدريبي، الذي يسعى لتدعيم بعض الخطوط بلاعبين قادرين على تقديم العطاء داخل المستطيل الأخضر، سواء من المحليين أو المحترفين.