7 مواجهات برسم الجولة 9 لصالات المحترفين

الرياضة 2024/01/07
...

 بغداد: أوس عبد الستار


تقام اليوم الأحد، 7 لقاءات ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كرة الصالات للمحترفين، إذ ستكون قاعة الشباب مسرحاً لثلاثة منها.

الأول، سيواجه فيه آليات الشرطة ضيفه نينوى عند الساعة الـ12 ظهراً، إذ يسعى صاحب الضيافة إلى حصد النقاط الثلاث، بينما يرنو الفريق الموصلي تعويض خسارته الأخيرة التي تعرض لها في الجولة الماضية .

تعقبها في الساعة الثانية والربع ظهراً مقابلة القوة الجوية وأمانة بغداد، حيث تبدو آمال الصقور واضحة في تصحيح المسار ومغادرة سلسلة النتائج السلبية بعد تعثره أخيراً امام غاز الجنوب، في المقابل يتطلع أبناء بغداد لإضافة نقاط جديدة إلى رصيده أملاً بالابتعاد عن أقرب ملاحقيه الدفاع الجوي .

ويجمع اللقاء الثالث الذي يبدأ في الساعة الرابعة والربع عصراً الوصيف الحالي للمسابقة الشرطة بمتحديه المصافي، ويأمل القيثارة تحقيق فوز آخر يعزز موقعه وهو يترقب هفوة المتصدر نفط البصرة ليخطف عرش الترتيب منه.

في المباراة الرابعة، يلتقي المتصدر نفط البصرة بجاره بلدية البصرة، ويحاول بطل المسابقة تحقيق الفوز التاسع توالياً بهدف الحفاظ على الصدارة.

ونجح الفريق البصري بالوصول إلى الانتصار الثامن في الجولة السابقة على حساب الشرقية، بدوره تفوق بلدية البصرة على الدفاع الجوي في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

وفي بقية مباريات اليوم يلعب أيضاً غاز الجنوب والشباب البصري في قاعة المعهد الفني والحشد الشعبي مع نظيره الموارد المائية في قاعة الحكيم، ويحل نفط الوسط ضيفاً على الشرقية في قاعة الشهيد ميثم، وسيكون الدفاع الجوي في حالة انتظار بهذه الجولة.