اتحاد القدم يقيم ورشة عمل للمنسقين الإعلاميين

الرياضة 2024/01/10
...

   بغداد: الصباح الرياضي

أقام الاتحاد المركزي لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء ورشة عمل للمنسقين الإعلاميين العاملين في دوري نجوم العراق للموسم الحالي 2024 - 2025. وحاضر فيها مدير اللجنة الإعلامية حسين الخرساني والمقيِّم الآسيوي عمار عبد الرحمن.
وقال حسين الخرساني في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إن الهدف من هذه الورشة هو شرح لوائح الدوري وضرورة تطبيقها في مباريات الموسم الحالي وكيفية إدارة المؤتمرات الصحفية والأماكن المخصصة لإجراء اللقاءات وأيضاً متابعة المصورين وكيفية تحركهم في الملعب، مبيناً أن الاتحاد يحرص على تطوير عمل المنسقين الذي من شأنه الارتقاء بالعمل الإعلامي ونقل صورة إيجابية عن مدى تطور الكرة العراقية.
وأضاف أن الورشة شهدت تفاعلاً كبيراً بين الحاضرين وقد حرص الجميع على التواجد فيها لاسيما الزملاء من المحافظات، منوهاً بأن الورشة حفلت بتبادل الأفكار والآراء وتسجيل الملاحظات والأخطاء التي رافقت عملهم في الأدوار الماضية، ومعالجتها في ما تبقَّى من جولات.
وختم الخرساني بالقول : إن الاتحاد سيقيم عدداً من الورش تخصُّ عمل المنسِّق الأمني ومشرفي المباريات وبالتالي تجاوز التداخلات في المهام خلال المباريات وتعريف الجميع بالواجبات الملقاة على عاتقهم.