صالات الموارد المائية يطمح للبقاء في دائرة المنافسة

الرياضة 2024/01/11
...

 بغداد : أوس عبد الستار


شدد مدرب الموارد المائية لكرة الصالات على أهمية مواجهة اليوم الخميس أمام نظيره غاز الجنوب ضمن منافسات الجولة الـ10 من دوري المحترفين، مؤكداً جاهزية فريقه الفنية والبدنية لخوض مباراته بصفوف مكتملة.

وقال ياسر حميد في حديث خص به “الصباح الرياضي”: إن فريقه قدم أداءً جيداً خلال الجولات الماضية، على أمل مواصلة مشوار الدوري بنجاح وبمستوى متميز يُسهم في المنافسة على اللقب. 

وأضاف أن المنافس فريق لا يجب الاستهانة به بسبب قدراته الفنية واعتماده على أسماء محلية جيدة وبقيادة تدريبية متميزة، لذلك من الواجب احترامه والحذر منه في المباراة، مشيراً إلى أن الفترة ما قبل المباراة كانت كافية للوقوف على أبرز النقاط السلبية والإيجابية للفريق،مشيراً إلى أنه سيعوِّل في المباراة على عاملي الأرض والجمهور آملين الاستفادة من مؤازرة جماهيرنا من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

وتابع أن مواجهة اليوم تحمل أهمية كبيرة بالنسبة للفريق والجهاز الفني، لا سيما أن نقاطها ستُسهم بتعزيز موقعه في سلم الترتيب وتقرِّبه خطوة أخرى نحو تحقيق الهدف المنشود، لافتاً إلى أن الفوز في كل مواجهة يعطينا دافعاً معنوياً أكبر لتقديم الأفضل.

وأشاد حميد بدور لاعبيه الذين ظهروا بمستوى جيد خلال اللقاءات السابقة وأبرزهم علي حقي ومصطفى إحسان لاعب المنتخب الوطني والمحترف المصري عبد الأشول الذين كان لهم دور كبير في النتائج الإيجابية خلال المسابقة .