سلة الشرطة يأمل ردَّ الدين للوحدة السوري

الرياضة 2024/01/17
...

 بغداد: أوس عبد الستار


تتجه أنظار الوسط السلوي اليوم الأربعاء عند الساعة الثامنة مساء إلى قاعة الشعب للألعاب الرياضيَّة في العاصمة بغداد، التي تحتضن مباراة الشرطة وضيفه الوحدة السوري، وذلك ضمن ثالث جولات منافسات النسخة الثانية من دوري السوبر لغربي آسيا (وصل)، عن المجموعة الثانية.

ويأمل الجهاز الفني للشرطة بقيادة اللبناني غسان سركيس استغلال عاملي الأرض والجمهور سعياً لتحقيق أول فوز له في دوري غرب القارة أمام الوحدة، ورد الدين للفريق السوري الذي كبد القيثارة خسارة في افتتاح مباريات المجموعة بنتيجة (70-74).

ويعول مدرب الأخضر على إمكانيات لاعب الـ"بوينت غارد" حسين هادي في الشقين الدفاعي والهجومي، وشراسة المحترفين إيزاك بانكس ولمونت جونز اللذين يمتلكان نسبة تهديف جيدة من داخل وخارج القوس، ويملك الشرطة فرصة لتصحيح المسار لاسيما أنه متذيل ترتيب المجموعة من دون أي رصيد من النقاط ويطمح لتسجيل بداية جيدة، وتعويض خسارة المباراة السابقة التي جمعتهما وانتهت بفارق 4 نقاط فقط للفريق السوري.

في الكفة الأخرى، يهدف الوحدة السوري في لقاء اليوم إلى تعزيز مكانته في ترتيب المجموعة، كونه يمتلك فوزاً واحداً وخسارة، الأولى كانت على الشرطة والثانية الخسارة من الرياضي اللبناني.

ويتشارك الفريقان بالطموحات نفسها لتحقيق نتيجة إيجابية، تضمن لهما البقاء ضمن دائرة المنافسة، إذ سيعتمد الضيوف على عبد الوهاب الحموي أطول لاعب في الفريقين 220سم، في إنهاء الهجمات والمتابعات أسفل السلة، كونه يمتلك نسبة تهديفية بـ13 نقطة و10 متابعات إلى جانب نقل الكرة والهجوم السريع والتهديف من خارج قوس الثلاث نقاط.