طائرة غاز الجنوب يطمح لفوز ثانٍ توالياً

الرياضة 2024/01/18
...

 بغداد: الصباح الرياضي

تستكمل اليوم الخميس، منافسات الجولة الثانية لدور الثمانية من دوري النخبة بكرة الطائرة، بإقامة 4 مباريات، وتضيفها قاعة الجيش في بغداد.
في اللقاء الأول، يواصل بطل الدوري والكأس غاز الجنوب رحلة الدفاع عن لقبه، عندما يواجه نظيره البيشمركة، في قمة يتوقع لها الندية والإثارة، عطفاً على المستويات التي تم تقديمها خلال التجمعين الماضيين، فضلاً عن أن كلا الفريقين يبحثان عن فوز يقربهما من بلوغ الأدوار النهائية للمسابقة.
في المقابل يلتقي مصافي الشمال منافسه الحبانية، في مواجهة عنوانها البحث عن الفوز الأول بعد تعرضهما لخسارة في الجولة الأولى، أمام أربيل وغاز الجنوب.
وتجمع المباراة الثالثة نينوى وأربيل، إذ يسعى الأول إلى تقديم مستوى مغاير يحسم به نتيجة اللقاء لصالحه، في حين سيكون أبناء القلعة الصفراء نداً قوياً لاسيما أنه قدم أداءً مميزاً خلال مباريات الأدوار الماضية.
وتختتم منافسات اليوم، عندما يواجه الصمود نظيره البحري، ويتطلع القادم من محافظة البصرة إلى تسخير خبرة لاعبيه أملاً في إتمام المهمة على أكمل وجه بخطف العلامة الكاملة، بدوره يرنو الصمود إلى ترجمة توجيهات الجهاز الفني بغية اقتناص الفوز.
يشار إلى أنَّ نتائج الجولة الأولى لدور الثمانية أسفرت عن تغلب أربيل على مصافي الشمال بثلاثة أشواط لواحد كانت قوامها (23 - 25)،(25 - 21)،(25 - 23)،(25 - 16)، بينما واصل بطل الدوري غاز الجنوب بنجاح دفاعه عن اللقب بتحقيقه فوزاً على الحبانية بثلاثة أشواط نظيفة (25 - 14)،(25 - 15)،(25 - 18).