الصناعات الكهربائية يخطط للعودة إلى دوري نجوم العراق

الرياضة 2024/01/23
...

 بغداد: الصباح الرياضي 


تسعى الهيئة الإدارية لنادي الصناعات الكهربائية بقوة لإعادة فريقها الكروي إلى مصاف دوري نجوم العراق في الموسم المقبل، مشيرة إلى أنها ستوفر مستلزمات العمل والنجاح للمدرب قصي هاشم الذي بدأ بإعادة ترميم صفوف التشكيل من خلال استقطاب المزيد من اللاعبين المحترفين.

وقال عضو المكتب التنفيذي للنادي سيف النعيمي في تصريح خص به “ الصباح الرياضي”: إنَّ “ هدف الإدارة هو العودة الى مصاف دوري نجوم العراق من خلال تكليف المدرب قصي هاشم الذي اخذ على عاتقه اختيار اللاعبين المناسبين لتمثيل الفريق في الموسم الحالي “، مبيناً أن “ فريقه فقد نقاطاً مهمة في الأدوار الأولى بسبب أخطاء بسيطة ويأمل المدرب الحالي في تجاوزها لاحقاً».

وأضاف أنَّ “ جهود الإدارة والطاقم الفني تكللت بالارتقاء من المركز السادس إلى الثالث بعد الفوز على الكوفة برباعية والعودة بنقطة مهمة بطعم الفوز من كركوك أمام غاز الشمال وآخرها الفوز على البحري». 

ورأى أنَّ “ الفرق الأخرى تسعى بقوة إلى حجز إحدى البطاقات الأربع عن كل مجموعة وهذا حق مشروع من خلال استقطاب اللاعبين المحترفين على مستوى عال لذلك يصعب التكهن بنتائج المباريات». وعن تحضيرات الصناعات الكهربائية لبطولة كأس العراق، أوضح أنَّ “ القرعة أوقعت فريقه بمواجهة البيشمركة على أرضه وبين جماهيره إذ سيقام اللقاء يوم السبت المقبل «. وختم حديثه بالقول: إن “ الطاقم التدريبي قرر التوجه الى محافظة السليمانية غداً الأربعاء بغية التكيف مع الأجواء وإجراء التدريبات هناك مما يفسح المجال للاستشفاء من مباريات الدوري والتخلص من جهد السفر.