6 منتخبات بارالمبية تستعد لغرب آسيا

الرياضة 2024/01/24
...

 بغداد: الصباح الرياضي

تستعد البعثة العراقية البارالمبية للمغادرة إلى مدينة الشارقة الإماراتية من أجل المشاركة في بطولة غرب آسيا، التي من المقرر أن تقام للفترة من 26 كانون الثاني الحالي ولغاية 3 شباط.
وذكر رئيس اتحاد المبارزة علي حميد أنَّ البعثة تستعد للمغادرة إلى الشارقة بغية المشاركة في بطولة غرب آسيا، إذ تتألف من 6 منتخبات وهي ألعاب القوى وتنس الطاولة والبوتشيا وكرة السلة على الكراسي والريشة الطائرة وكرة الهدف للمكفوفين.
وأضاف حميد أنَّ طموحات أهل الشأن ترنو نحو تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة بقوة على حصد الأوسمة الملونة، لا سيما أن فرقنا استعدت جيداً للمحفل القاري المقبل.
بدوره أشار عضو المكتب التنفيذي ورئيس وفد البارالمبية الدكتور أحمد العاني إلى أنَّ المسابقة تعد بمثابة محطة مهمة في طريق الإعداد للاستحقاقات الكبرى، مبيناً أن منتخباتنا بجميع مسمياتها تسعى لإحراز المركز الأول والعودة بلقب
البطولة.
وأضاف أن اللجنة البارالمبية وفرت جميع المستلزمات لانجاح مهمة فرقنا في غرب آسيا، إذ هيأت المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية لرفع معدل الجاهزية البدنية للاعبين، كما عملت جاهدة على تذليل جميع الصعاب، أملاً بمواصلة تحقيق الإنجازات في مختلف الأصعدة
الدولية.