قمة مرتقبة تجمع غاز الجنوب وأربيل في نخبة الطائرة

الرياضة 2024/01/30
...

  بغداد: أوس عبد الستار

تتواصل اليوم الاثنين، في محافظة السليمانية، منافسات الجولة الثالثة لدور الثمانية من دوري النخبة لكرة الطائرة، بإقامة 4 مباريات، وتستضيفها قاعتا السليمانية والبيشمركة، للفترة من 28 كانون الثاني الحالي ولغاية 4 شباط المقبل.
وتفتتح الجولة بين غاز الجنوب وأربيل في قاعة البيشمركة، اذ يطمح ابناء البصرة بقيادة المدرب علاء خلف الى مواصلة هيمنته على مباريات الدوري وذلك من خلال تحقيق فوز ثالث يعزز صدارته للترتيب الفرقي .
بدوره، يعتزم لاعبو هولير الإبقاء على آمالهم بالمنافسة على اللقب بالرغم من سقوطهم المفاجئ أمس أمام البيشمركة، وتعويض الخسارة من خلال الاعتماد على اللاعبين ابراهيم مظفر ومصطفى كاكا في التعامل الذكي وقدرتهما على تطبيق البلوك وإجبار المنافس على الخطأ ضمن سيناريو المباراة بغية الظفر بالعلامة الكاملة وتصحيح المسار. بعد ذلك، تنطلق المواجهة الثانية بيّن أصحاب الضيافة البيشمركة رابع الترتيب مع البحري الثالث، المتسلح بالجماهير والأسماء الزاخرة التي سبق لها تمثيل المنتخبات الوطنية، بينما يرغب المدرب محمد عوفي في الفوز لعرقلة منافسهم والإبقاء على حظوظه بالتواجد في المربع الذهبي.
 وفي بقية مواجهات اليوم يلتقي مصافي الشمال ونظيره الصمود في قاعة نادي السليمانية، ويلعب الحبانية مع منافسه نينوى في القاعة ذاتها.
وكانت نتيجة مباراتي أمس الاثنين قد اسفرت عن فوز مصافي الشمال على نينوى 3 - 2، بينما خسر أربيل من جاره البيشمركة 1 - 3.